http://assets.natgeotv.com/Shows/71358.jpg
  • تحقيقات الكوارث الجوية

  • ابتداءً الأربعاء 24 أغسطس 22:00UAE 21:00KSA
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

يكشف برنامج التحليق إلى المجهول الحقيقة المظلمة وراء أنظمة سلامة الطيران في كل حادثة على حدة، ويحقق في الكوارث الجوية المعروفة لمعرفة ما الخطأ الذي حدث ولماذا. ستركز خمس حلقات من هذا البرنامج على حوادث تحطم الطائرات المريعة المتعلقة بالمشاهير.

دليل الحلقات

  • تحقيقات الكوارث الجوية: عطل كلي في المحرك
    كيف يمكنك الهبوط بطائرة أحد محركيها معطل والثاني يحترق؟ يُعد تحطم الرحلة رقم 92 لطائرة بريتش ميدلاند واحداً من أسوأ حوادث الطائرات في تاريخ بريطانيا، وقد غيَّر الطيران التجاري للأبد.
    عرض القادم:  
    الاربعاء 24 اگوست الساعة 22:00 - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الخميس 25 اگوست الساعة 02:00 - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الخميس 25 اگوست الساعة 06:00 - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • تحقيقات الكوارث الجوية: مأساة نيكي لودا
    عندما ينضم أحد متسابقي سيارات الفورمولا وان إلى قوة التحقيق، التي تبحث في سبب تحطم الرحلة رقم 004 لطائرة لودا إير، يكتشفون عيباً تصميمياً صادماً قد يؤثر على طائرات الركاب في العالم كافة.
    عرض القادم:  
    الاربعاء 31 اگوست الساعة 22:00 - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • تحقيقات الكوارث الجوية: مأزق قاتل
    إنها سحر من إبداع عالم الهندسة. إنها الطائرات الحديثة لنقل الركاب، التي ُصنّع من مئات آلاف القطع المتفرّقة. فكي يبقى هكذا مارد ثابتًا في الجو، يتطلّب هذا صيانة متواصلة وتصليحات عديدة. فإن غفل المسؤولون عن تفصيل واحد لا غير، يكون هذا النقص سببًا لحصول كارثة حقيقية. تعيد حلقة "إختصارات مميتة" أحد أكثر حوادث الطيران تأثيرًا في النفوس، التي قد تسبب بها خطأ ولا أبسط، خطأ يكاد لا يبان للعيان.
إعلانات

الفيديوهات