https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/75795.jpg

وصف

الآن يمنكم الاستمتاع مرةً أخرى بمشاهدة المسلسل الدرامي الأكثر إمتاعاً وتشويقاً على شاشة التليفزيون؛ حيث سيتناول 6 قصص حقيقة عن كبار تجار المخدرات وضحايا الاختطاف وأسرى الحرب، تُروى أحداثُها كما وردت على ألسنتهم. يتناول الموسم الجديد لعام 2018 التقلبات الشديدة التي لحقت بحياة بيتر تريتون، ويرد على التساؤلات البريطانية المتعلقة بالشخصية الخيالية والتر وايت رئيس شبكة المخدرات الذي يقوم بتهريب المخدرات عن طريق دسها في الطبقات المقاومة للماء المبطنة للخيام. بل ويحكي أيضاً عن المغامرة المذهلة التي تقوم بها شابة مراهقة من جنوب أفريقيا والتي غدر بها رئيسها وأبلغ عنها بينما كانت تتفق على صفقة مخدرات كبيرة في بوليفيا. نشاهد أيضاً الحساب المخيف للصحفي فيل كوكس الذي قامت فرقة من المليشيات المغيرين المسلحين بتتبعه والقبض عليه في نهاية الأمر في حرب الصحراء بالسودان؛ وقصة ذلك المصور الأمريكي المجند الذي اختطفته القاعدة في سوريا وقامت بتعذيبه. وقد أُجبر على مواجهة أصعب اختبار عندما سنحت أمامه فرصة الهروب، وأصبح أمام خيارين؛ إما النجاة بحياته وإما البقاء مع رفيقه الأمريكي بالسجن.

دليل الحلقات

  • مسجون في الغربة: تحطم طائرة الماريوانا
    بعد موافقتة على تهريب المخدرات إلى جنوب المكسيك على متن طائرة، يزعم مواطن أمريكي يبلغ من العمر 19 عاماً أنه سيعيش قريباً حياة رائعة - إلى أن تصطدم الطائرة ويتعقبه أفراد الشرطة المكسيكية.
  • مسجون في الغربة: جحيم سجن تايلاند
    عندما ينتهي الحال برجل أسترالي في أحد سجون بانكوك لتنفيذ الأحكام الصادرة عليه بتهمة تهريب المخدرات، فيجب عليه النجاة من أخطر السجون في تايلاند ليُصبح أقدم سجين أسترالي يقضي مدة عقوبته خارج بلاده.
  • مسجون في الغربة: رهينة في أدغال الفلبين
    قد يحتاج الأمر إلى معجزة لإنقاذ الأم الأمريكية وولدها وإعادتهما إلى وطنهما بسلام بعد أن قام الإرهابيون باختطافهما في الفلبين.
  • مسجون في الغربة: عملية بوغوتا
    عندما تُمنح إحدى مدمنات المخدرات عطلة في كولومبيا كفرصة لتقويم سلوكها، تدخل إلى عالم أكثر ظلاماً ورعباً من هذا العالم الذي تركته وراءها.
  • مسجون في الغربة: السجين الأمريكي
    عندما يسافر أمريكي إلى ليبيا لمساعدة الثوار في القتال ضد القذافي وقواته، يقع في الأسر ويُرسَل إلى سجن "مكتب الناصر" سيء السمعة حيث حُجِز في الحبس الانفرادي لمدة تقرب من ستة أشهر.
  • مسجون في الغربة: رهينة قراصنة الصومال
    يقوم القراصنة الصوماليون بخطف شخصين من جنوب أفريقيا أثناء عودتهما إلى وطنهما واحتجازهما وطلب فدية للإفراج عنهما. وعندما لا يستطيع أي منهما دفع فدية تبلغ 20 مليون دولار أمريكي، يأتي الوقت لاتخاذ القرار ومعرفة من منهما مستعد للتضحية بحياته.
إعلانات

الصور

الفيديوهات