http://assets.natgeotv.com/Shows/72773.jpg
  • مسجون في الغربة

  • الاربعاء 25 أكتوبر الساعة 7:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

عطلة في الفردوس تأخذ منحى إلى الأسوأ وتنتهي في زنزانة في بلد أجنبي قد تكون أسوأ كابوس يخطر ببال أي مسافر، لكن بالنسبة إلى بعض الناس، تحول هذا الكابوس إلى واقع. تروي هذه الحلقات حكايات أشخاص أدت بهم السذاجة أو الغباء أو سوء الحظ إلى الاعتقال وهم يهربون المخدرات أو سلع أخرى غير قانونية ويعبرون بها نقاط الجمارك بعد وقوعهم ضحايا للخداع. لكن بعض هذه الحكايات تخرج عن المألوف ويجد أبطالها أنفسهم رهائن لدى عصابات الثوار. تتبعوا معنا قصص هؤلاء الأشخاص عندما يهوون في دوامة لا مهرب منها، بدءاً بدافعهم الأولي للقيام بالرحلة إلى لحظة اعتقالهم. سيعرض هذا البرنامج طرق اعتقالهم وبحثهم في الأنظمة القانونية المبهمة والأوقات التي قضوها في السجن والآثار المأساوية لتلك التجارب على علاقاتهم بعائلاتهم وأصدقائهم.

دليل الحلقات

  • مسجون في الغربة: تحطم طائرة الماريوانا
    بعد موافقتة على تهريب المخدرات إلى جنوب المكسيك على متن طائرة، يزعم مواطن أمريكي يبلغ من العمر 19 عاماً أنه سيعيش قريباً حياة رائعة - إلى أن تصطدم الطائرة ويتعقبه أفراد الشرطة المكسيكية.
  • مسجون في الغربة: جحيم سجن تايلاند
    عندما ينتهي الحال برجل أسترالي في أحد سجون بانكوك لتنفيذ الأحكام الصادرة عليه بتهمة تهريب المخدرات، فيجب عليه النجاة من أخطر السجون في تايلاند ليُصبح أقدم سجين أسترالي يقضي مدة عقوبته خارج بلاده.
  • مسجون في الغربة: رهينة في أدغال الفلبين
    قد يحتاج الأمر إلى معجزة لإنقاذ الأم الأمريكية وولدها وإعادتهما إلى وطنهما بسلام بعد أن قام الإرهابيون باختطافهما في الفلبين.
  • مسجون في الغربة: عملية بوغوتا
    عندما تُمنح إحدى مدمنات المخدرات عطلة في كولومبيا كفرصة لتقويم سلوكها، تدخل إلى عالم أكثر ظلاماً ورعباً من هذا العالم الذي تركته وراءها.
    عرض القادم:  
    الثلاثاء 24 أكتوبر الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاربعاء 25 أكتوبر الساعة 11:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الخميس 26 أكتوبر الساعة 2:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • مسجون في الغربة: السجين الأمريكي
    عندما يسافر أمريكي إلى ليبيا لمساعدة الثوار في القتال ضد القذافي وقواته، يقع في الأسر ويُرسَل إلى سجن "مكتب الناصر" سيء السمعة حيث حُجِز في الحبس الانفرادي لمدة تقرب من ستة أشهر.
  • مسجون في الغربة: رهينة قراصنة الصومال
    يقوم القراصنة الصوماليون بخطف شخصين من جنوب أفريقيا أثناء عودتهما إلى وطنهما واحتجازهما وطلب فدية للإفراج عنهما. وعندما لا يستطيع أي منهما دفع فدية تبلغ 20 مليون دولار أمريكي، يأتي الوقت لاتخاذ القرار ومعرفة من منهما مستعد للتضحية بحياته.
    عرض القادم:  
    الاربعاء 25 أكتوبر الساعة 7:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاربعاء 25 أكتوبر الساعة 11:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاربعاء 25 أكتوبر الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
إعلانات

الصور

الفيديوهات