http://assets.natgeotv.com/Shows/36484.jpg

وصف

يتناول برنامج Battleground Brothers أحدث فصول الصراع الأفغاني وفقاً لما يراه جنود البحرية الأمريكية الذين هم في الخطوط الأمامية في الحرب، ولأن عشرات الآلاف من القوات قد انسحبت من أفغانستان، بقي النقيب بن ميدندورف ورجاله من جولف كومباني والكتيبة الثانية من الجند وسلاح البحرية الخامس – وقاعدتهم في كامب بندلتون في سان دييغو- في مواقعهم لمواصلة القتال. ويُسدد سلاح البحرية ضرباته صوب طالبان مباشرة، تنفيذاً لمهمة تحديد العدو وإرباكه وتدميره

دليل الحلقات

  • قتال الاخوة: الاحتكاك الاول
    مع اقتراب الحرب في أفغانستان من نهايتها، يتوجه آلاف الجنود في رحلة العودة للوطن، ولكن هناك من يمكثون في أرض المعركة لاستكمال مهامهم النهائية
  • قتال الاخوة: الافخاخ المتفجرة وحقول الخشخاش
    بعد أيام قليلة من بدء المهمة، يتعين على الفرقة "جولف" أن تستولي على مجمع يملكه أحد بارونات المخدرات، وفي تلك المهمة عليهم مواجهة أخطر أعدائهم: إنها العبوات الناسفة البدائية الصنع.
  • قتال الاخوة: محاربة الاشباح
    عندما اندلعت كبرى المعارك بالأسلحة النارية في تلك المهمة، وجد الكابتن بن ميدندورف الفرصة سانحةً للاستيلاء على مركز قيادة قريب تابع لطالبان.
  • قتال الاخوة: محاصرون من طالبان
    بعد أربعة عشر يوماً قضاها أفراد الفرقة جولف في أصعب مهمة كلفوا بها، تواجه الفرقة تحدياً يتمثل في الاحتفاظ بتماسكها وقوتها في مواجهة الإجهاد.
  • قتال الاخوة: طريق البيت
    الفرقة "جولف" معزولة وتحت وطأة نيران العدو، وأصبحت الفرقة وقائدها الكابتن ميدندورف في مواجهة هجوم أخير شرس من طالبان فيما كانوا يحاولون العودة إلى الوطن.
إعلانات

الصور