http://assets.natgeotv.com/Shows/74488.jpg
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة

  • الخميس 23 نوفمبر الساعة 4:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

تسلط حلقات مهمة شاقة في ألاسكا الضوء على المغامرات البرية للورشة الميكانيكية المتكاملة الخدمات التي تقبل المهام الخطيرة في قلب تلك السهول الجليدية. وفي ظل مغامرتهم بحياتهم وأجسادهم في كل مهمة، يواجه هذا الطاقم المتميز الذي يضم أكثر من 10 من أشرس رجال ألاسكا تحديات فائقة ويعملون على مدار الساعة لإصلاح المعدات والآلات العملاقة في ظل أقسى الظروف وأبعد الأماكن في العالم. يتسم هذا الفريق الذي يضم أمهر متخصصي الميكانيكا بخوض المخاطر والمجازفات والتحلي بالمهارات الفائقة ووضعها على المحك لإصلاح أي معدات وأي آلات بها محركات. إنهم متخصصون من طراز خاص حيث يمكنهم إصلاح أي شيء بداية من قوارب الصيد العالقة في وسط البحر المتلاطم الأمواج إلى الرافعات المتجمدة في أراضٍ قرب القطب الشمالي والتي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات. ليست هناك لحظة صمت أو تكاسل وسط هدير جدول العمل المتواصل والمخاطر الفائقة والخدمة الممتدة على مدار 24 ساعة.

دليل الحلقات

  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: المشكلة الكبيرة
    تناضل الورشة لدفع الرواتب بعد أن ضربت ضائقة مالية ورشة جيم المتخصصة في إصلاح المعدات. والأسوأ من ذلك أن إحدى المهام التي تُجرى في إطار الضمان تزيد من حدة المأزق؛ لذا فالأمر متروك لجيم لاتخاذ قرار بإبقائهم على سطح الماء ... بافتراض أن بمقدوره تجاوز العاصفة.
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: تحدي إصلاح الآلات الثلاث
    تتلقى الورشة مكالمة استغاثة من مُشَغِّل سفينة الإنزال التي تَقَطَّعَتْ بها السُّبُل في نهر يوكون. ولكن ثبت أن العثور على السفينة العالقة وإصلاحها هي محاولة خطرة. وبعد ذلك واجه جيم مهمة شاقة تتمثل في إصلاح حفار وجرار من طراز دي فور في قرية أوزينكي النائية.
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: آلة الحفر الجبارة
    في المناطق البعيدة من العالم، يوجد الكثير من المهن والأنشطة التي قد لا نعلم عنها الكثير: بدءاً من صيد السلطعون في بحر بيرنغ، وصولاً إلى مهنة الطيارين المغامرين الرحالة في التندرا. وتعتمد مثل هذه المهن في المقام الأول على الآلات. لذا فعند توقف الآلات، يتوقف العمل ولا تتوفر الأموال. وحينها لا يمكننا الاستعانة غير بمجموعة: الميكانيكيون المحترفون.
    عرض القادم:  
    الخميس 30 نوفمبر الساعة 4:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: إصلاح مركب الصيد والشاحنة الضخمة
    تساعد أفين في تصليح مركب الصيد وإعادته للعمل في المياه مرةً أخرى، كما يُصلح دوان إحدى الشاحنات اللازمة لتثبيت طريق دالتون هايواي.
    عرض القادم:  
    الخميس 23 نوفمبر الساعة 4:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: التوجه نحو البحر
    في هذه الحلقة، يستأجر جيم عدو دوان اللدود تود ثم ينطلق في مغامرة لإصلاح جرَّافة الثلج.
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: عملية الإصلاح الكبرى
    يمكنك كسب الكثير من الأموال، إن كنت تملك الشجاعة والعتاد اللازمين للعمل في أنشطة مثل صيد السلطعون في بحر بيرنغ الذي يتميز بمياهه المثلجة، أو في مهنة الطيارين المغامرين الرحالة في التندرا القطبية.
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: إصلاحات في مناطق ألاسكا النائية
    أُرسل جيم في مهمة لإصلاح محرك داخلي في إحداى الآلات اليابانية. يعمل أوستن في مدينة فقيرة للغاية، لا يوجد بها سوى هذه الآلة التي تحتاج إلى تصليح. وفي الوقت ذاته يتواجد دوان؛ المغرم بسباق السيارات، في مدينة أنكوريج.
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: بحيرة في ألاسكا
  • إصلاحات ألاسكا العملاقة: الآلة معطلة
إعلانات

الصور

الفيديوهات