http://assets.natgeotv.com/Shows/17615.jpg

وصف

استمتع بمشاهدة سيارة بوغاتي فيرون الرائعة حقًا؛ فهي سيارة عصرية أنيقة سريعة على نحوٍ مذهل. تدفع هذه السيارة الفائقة صناعة السيارات نحو المستقبل؛ حيث يأتي تصميمها الفريد مستوحًى من أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في صناعة الطيران. تكمن القدرة الهائلة لسيارة فيرون في إمكانية التنقل بين السرعات خلال جزء من الثانية وفي محركها القوي المحتوي على 16 أسطوانة، وفي الوقت نفسه تضيف تقنية المكابح التي نجدها عادةً في طائرات الجامبو إمكانية التحكم في الإيقاف دون مجهود؛ وهو من الأهمية بمكان نظرًا لأن أقصى سرعة لها تبلغ 253 ميلًا في الساعة!
وبعد أن قام مهندسو فولكس فاجن بتركيب نظام كمبيوتر مُتقدم لضمان التحكم في جميع جوانب أداء السيارة، فليس على السائق إلا ربط حزام الأمان والاستمتاع بقيادة إحدى أقوى السيارات على الإطلاق. تتميز السيارة بسرعة مدهشة وتقنية متقدمة وأداء مكتمل، فضلًا عن سعرها الباهظ الذي يصل إلى 1,2 مليون جنيه إسترليني، استعرض أحدث إصدارات عائلة بوغاتي في برنامج بوغاتي.

دليل الحلقات

  • بوغاتي: الحلقة 1
    استمتع بمشاهدة سيارة بوغاتي فيرون الرائعة حقًا؛ فهي سيارة عصرية أنيقة سريعة على نحوٍ مذهل. تدفع هذه السيارة الفائقة صناعة السيارات نحو المستقبل؛ حيث يأتي تصميمها الفريد مستوحًى من أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في صناعة الطيران. تكمن القدرة الهائلة لسيارة فيرون في إمكانية التنقل بين السرعات خلال جزء من الثانية وفي محركها القوي المحتوي على 16 أسطوانة، وفي الوقت نفسه تضيف تقنية المكابح التي نجدها عادةً في طائرات الجامبو إمكانية التحكم في الإيقاف دون مجهود؛ وهو من الأهمية بمكان نظرًا لأن أقصى سرعة لها تبلغ 253 ميلًا في الساعة! وبعد أن قام مهندسو فولكس فاجن بتركيب نظام كمبيوتر مُتقدم لضمان التحكم في جميع جوانب أداء السيارة، فليس على السائق إلا ربط حزام الأمان والاستمتاع بقيادة إحدى أقوى السيارات على الإطلاق. تتميز السيارة بسرعة مدهشة وتقنية متقدمة وأداء مكتمل، فضلًا عن سعرها الباهظ الذي يصل إلى 1,2 مليون جنيه إسترليني، استعرض أحدث إصدارات عائلة بوغاتي في برنامج بوغاتي.
إعلانات

الفيديوهات