http://assets.natgeotv.com/Shows/70961.jpg

وصف

اقتحم عالم الطبيعة وادخل في خضم الأحداث مع هذه السلسلة الجديدة التي توثق بعضاً من السلوكيات المريعة للحيوانات التي ترصدها الكاميرات لأول مرة.
يبدأ البرنامج بعرض لقطات مذهلة للمخلوقات التي يرصدها برنامج "بالجرم المشهود" وتُظهِر تصرفات غريبة للحيوانات في موطنها الأصلي، مثل الأسود التي تهاجم الضباع بشراسة، والقروش البيضاء الكبيرة التي تقفز خارج مياه المحيط، وفرس النهر الصغير الذي يهرب من الموت المحقق عند فَك اللبؤة. 

يشارك في التقاط تلك الصور السياح ومرشدو رحلات السفاري وحراس الحدائق فضلاً عن صناع الأفلام المتخصصين لإنتاج هذه السلسلة المليئة بالمشاهد المثيرة، حيث يرصدون التصرفات الغريبة للشمبانزي ووحيد القرن والنمور والكثير من الحيوانات. 
استمع لهؤلاء الذين عايشوا هذه الأحداث بأنفسهم إلى جانب خبراء الحياة البرية الذين يحللون ما يجري من أحداث في محاولة لفهم عالم الطبيعة المذهل.

دليل الحلقات

  • بالجرم المشهود: الغزال الجامح مغامرات لا تصدق عن الحيوانات
    من أسماك شيطان البحر المتلصصة إلى نهر مارا المتدفق الدماء، نستعرض مجموعة مختارة من الصور المثيرة للطبيعة في أشرس أحوالها.
  • بالجرم المشهود: حرب الأسود
    لحظات تم تصويرها من قبل المصورين والسياح الذين كانوا موجودين في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، بما في ذلك تصوير أسود في حالة حرب وقرد يساعد كلب.
  • بالجرم المشهود: نزاع الحدود
    بدءاً من الأسود التي تهاجم الجاموس إلى شِجَار الدببة القطبية، تم تصوير مجموعة من اللحظات المدهشة والرائعة.
  • بالجرم المشهود: صراع النمور
    شاهد قوة وشدة هجوم النمر، وشاهد أحد عمالقة أعماق البحار وهو يدمر يختاً، وشاهد أيضاً فيلاً ضخماً وهو يلد.
إعلانات