http://assets.natgeotv.com/Shows/7044.jpg

وصف

شاهدوا جيش الدلافين المؤلف من 3000 عضو، وهي تنمو في اعداد هائلة وتتجمع لتجد الغذاء.

بنشاط وفعالية تجدون جيوش الدلافين في حركة مستمرة وتنمو في اعداد هائلة، قطعان منفردة تجتمع معاً لتبحث عن الطعام. وتنضم معاً لتشكل كتائب لاكثر من 3000 دلفين قوي هذه هي جيوش الدلافين. تم تصويرها لمدة تتجاوز ثلاث سنوات وتشمل مسار السردين المذهل عبر ساحل جنوب افريقيا، قام بيتر لامبيرتي وفريقه بتصوير اسرع المفترسات في المحيط الدلفين العادي. لقد قمنا بمتابعة قطيع صغير لانثى الدلافين بإستخدام تقنية تحت الماء وهي تقاتل تهديدات القرش وتقوم بتربية صغارها في رحلة عبر المحيط لتحصل على فرص لإيجاد الغذاء.

دليل الحلقات

  • جيش الدلافين
    سريعة وفعالة. جيش المحيط على تحرك دائم. ينمو في نشاط. يتجمع القطيع في مجموعة واحدة ولهدف واحد وهو ايجاد الغذاء . تندمج في كتائب لاكثر من 3000 واحدة ليصبحوا قوة لا تغلب. هذا هو جيش الدلفين. صوّر لاكثر من ثلاثة سنوات خلال حفلة ساردين المذهلة على طول الساحل الشرقي لجنوب افريقيا. استطاع بيتر لامبرت مع فريقه بتصوير اسرع المفترسين في المحيط وهو الدلفين العادي. مستخدماً احدث التقنية تحت الماء. تتبعنا قطيع صغير من انثى الدلافين وهي تحارب تهديدات القرش، وترفع بطن ساقها وتتجه في رحلة الى المحيط للحصول على افضل فرصة غذاء. تعيشالدلافين على النحو السريع فهذا ما يمتاز به جيش الدلفين
  • جيش الدلافين: الحلقة 1
    zشاهدوا جيش الدلافين المؤلف من 3000 عضو، وهي تنمو في اعداد هائلة وتتجمع لتجد الغذاء. بنشاط وفعالية تجدون جيوش الدلافين في حركة مستمرة وتنمو في اعداد هائلة، قطعان منفردة تجتمع معاً لتبحث عن الطعام. وتنضم معاً لتشكل كتائب لاكثر من 3000 دلفين قوي هذه هي جيوش الدلافين. تم تصويرها لمدة تتجاوز ثلاث سنوات وتشمل مسار السردين المذهل عبر ساحل جنوب افريقيا، قام بيتر لامبيرتي وفريقه بتصوير اسرع المفترسات في المحيط الدلفين العادي. لقد قمنا بمتابعة قطيع صغير لانثى الدلافين بإستخدام تقنية تحت الماء وهي تقاتل تهديدات القرش وتقوم بتربية صغارها في رحلة عبر المحيط لتحصل على فرص لإيجاد الغذاء.
إعلانات

الفيديوهات