http://assets.natgeotv.com/Shows/27239.jpg

وصف

كل يوم هو تدريب جديد بالنيران الحية لكريستيان وأليكس اللذَيْن يبيعان ويتاجران ويعملان معًا على استنقاذ بعض أندر الأسلحة النارية في العالم.
نتابع في مسلسل Family Guns خبير الأسلحة الأثرية البريطاني كريستيان وابنه الأمريكي المندفع أليكس اللذَيْن يُشكلان معًا الفريق المؤسس لمنظمة إنترناشونال ميليتاري أنتيكس؛ إحدى كبرى منظمات التجارة بالتحف الحربية النادرة.
في أسرة كريستيان وأليكس تصطبغ طبيعة العمل دائمًا بطابع فريد، سواء كانت مهمة اليوم تشمل شراء دبابة كورية من عهد الحرب قيمتها 250,000 دولار أمريكي، أو ما إذا كان الأحرى بيع مدفع قيمته 25,000 دولار أمريكي، يعود إلى عهود الاستعمار البريطاني، أو الانتظار إلى أن ترتفع قيمته ليباع فيما بعد.
ومع وجود خبيرين بالأسرة تحت سقف مستودع أسلحة واحد، قد تغدو سياسات شركتهما خطرة بقدر الأسلحة ذاتها التي يبيعانها.

دليل الحلقات

  • أسلحة العائلة: الطلقة القاتلة
    يحاول أليكس بيع بعض أسلحة والده العتيقة الثمينة دون علمه؛ الأمر الذي يعود بعواقب وخيمة على العلاقات الأسرية بينهما.
  • أسلحة العائلة: ماكسيم الرشاش الحربي
    يمكن للآثار الحربية أن تُشكل استثمارًا كبيرًا بدءًا من المسدسات العتيقة ووصولًا إلى الدبابات الخارجة من الخدمة. لنلتقي بعائلة أسست شركة لتجارة الأسلحة التذكارية المُربحة التي تعود إلى زمن الحرب.
  • أسلحة العائلة: "ماكسيم" الرشاش الحربي
    يمكن للآثار الحربية أن تُشكل استثمارًا كبيرًا بدءًا من المسدسات العتيقة ووصولًا إلى الدبابات الخارجة من الخدمة. لنلتقي بعائلة أسست شركة لتجارة الأسلحة التذكارية المُربحة التي تعود إلى زمن الحرب.
  • أسلحة العائلة: التخلّص من الفأس
    يسافر أليكس إلى الولايات المتحدة بحثًا عن فرص للمبيعات، فينتهى به الأمر إلى صفقة معقدة لبندقية نادرة من طراز "مسكيت" ومدفع قيمته 120,000 دولار أمريكي يصعب إصلاحه.
  • أسلحة العائلة: كاميرات وعنف
    حدث شقاق بين مالكي إنترناشيونال ميليتاري أنتيكس حين أبرم أليكس صفقة خطيرة لشراء قطعة بمبلغ 250,000 دولار أمريكي معارضًا رغبة والده.
  • أسلحة العائلة: قطع مميزة
    بينما كانوا يمضون أمسيتهم في لعب الورق، أحضر كريستيان صندوقًا خشبيًا بداخله هدية من أكثر الهدايا القيِّمة تاريخيًا ليهديها إلى أليكس.
  • أسلحة العائلة: حرب العائلة
    دبابات، مدافع رشاشة، مدافع، والكثير من المسدسات العتيقة – تحظى عائلة "كارنمرز" بأسبوع مزدحم حيث إنهم يملكون أهم متجر لبيع التحف العسكرية في العالم. يقوم الأب والابن بزيارة أكبر مهرجان للمدافع الرشاشة في العالم، الذي يُعد أكبر فعالية لمحاكاة يوم بدء العمليات "دي داي" في الولايات المتحدة، إلا أنه لا يزال يجد وقتًا لحضور فعالية "فيكتوريان ريفلمين" للرماية. ولكن هل سيفسد إدمان "كريستيان" للمسدسات العتيقة العمل في النهاية؟
  • أسلحة العائلة: وقت المغامرة
    يعد "كريستيان" و"أليكس كرانمر" من أكبر تجار القطع العسكرية الأثرية القديمة على مستوى العالم، وفي هذا الجزء يختبر مديرا المخزن "كريس" و"بول" مدفع Civil War للتعرُّف على مدى قوته، ويرغب "أليكس" في سيارة عسكرية WW2، الأمر الذي يؤدي إلى مواجهةٍ بين الأب والابن. إضافة إلى ذلك فإن "كريس" يغامر بأموال الشركة.
  • أسلحة العائلة: لصوص المدافع
    في هذا الجزء، يُعَرِّض "بول" نفسه لمخاطر عظيمة بغية أن يثبت لرئيسه "أليكس" أنه بإمكانه جمع الكثير من الأموال للشركة، إذ يوجد مبلغ يقدر بحوالي 30,000 دولار في خطر عند إجراء اختبار نيران من مدفع صُمِّم في القرن السابع عشر. في حين يحاول "ألكيس" جمع المال للشركة في أحد أحداث حرب الاستقلال، يقوم والده "كريستيان" بتبديد أموال الشركة على المسكيت في مجموعته الخاصة، الأمر الذي يؤدي إلى المواجهة بين الأب والابن.
  • أسلحة العائلة: هجوم راعي البقر
    يحاول "أليكس" و"كريس" في هذه الحلقة من مسلسل Family guns تجربة مجموعة متنوعة من أسلحة الحرب العالمية الثانية استعدادًا لفعالية ضخمة لإعادة تجسيد أحداث هذه الحرب، يأمل فيها "أليكس" أن يكون على قدر التحدي الذي يواجهه وهو بيع كمية هائلة من بندقيات إم جي 34 الآلية. في الوقت نفسه يخطط "بول" أن يذهب للصيد ببندقية عتيقة من طراز مارتيني هنري عمرها 140 عامًا وهزيمة صديقه توم المتشكك في سباق لقنص الغزال الثمين. بعدها، يتفقد "أليكس" مجموعة مقتنيات زبونه "لاوس" ويأمل في أن يجذبه إلى اقتناء إضافة جديدة لمجموعته من إنترناشونال مليتارى أنتيكس، ويوبخ "أليكس" "كريس" بعد أن تحبطه محاولات الأخير متعثرة في إحراز نجاح أكبر بالبيع بعد تقديم عرض فيديو دعائي سيء الإعداد، ولكي يبرهن له على منظوره يتجه إلى تكساس في رحلة ترويجية، فيقرر "كريس" أن يأخذ بزمام المبادرة ليثبت لأليكس مهارته في عمله، الأمر الذي يتطلب للأسف مخالفته لرب عمله.
إعلانات