http://assets.natgeotv.com/Shows/69806.jpg

وصف

15 عاماً، اكتسب مضيف البرنامج "برايان بروشوود" مهنة تعتمد على التلاعب بالمجتمع والميل إلى التفكير بأسلوب إجرامي حيث يقدم خدعاً وحيلاً لا تُصدَّق كما أنه يتقن الأعمال المثيرة والمروعة تماماً كالسحرة.  إنه يعرف الأدوات التي يستعملها كلٌّ من العلماء والجواسيس والمحتالين ومحترفي الخدع كما أنه يستخدم موسوعة المعارف السرية الخاصة به لمساعدتك في التغلب على خصومك... بالقانون.  يوضح براين للمشاهدين كيفية اختراق الأجهزة المنزلية بطرق مبتكرة تماماً لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة كما يكشف كيفية تجنُّب الناس الذين يتحايلون على النظام ويقدم نصائح قانونية وحيلاً وطرقاً مختصرة لتعلم مهارات في جميع مناحي الحياة - إنه يقدم طريقة واحدة للاختراق في كل مرة.

دليل الحلقات

  • اختراق الأنظمة: اختراق الجريمة
    يكشف لنا براين براشوود عن مجموعة من المجرمين المحترفين وكيف يستطيعون الإفلات بجريمتهم وذلك حتى لا تكون ضحية لسارقي السيارات ومحافظ النقود.
  • اختراق الأنظمة: كيف تحمون أنفسكم
    إن القرصنة الإلكترونية على كلمة مرور أو حساب مصرفي مسروق قد يكون لها أثر بالغ الخطورة. يشرح لكم براين كيفية تجنب المخادعين والابتعاد عن شَرَك المحتالين.
  • اختراق الأنظمة: اختراق المطاعم
    ندعوكم لإلقاء نظرة على عالم المطاعم لاستكشاف الحيل النفسية الدقيقة التي يطبّقونها ليجعلوكم تنفقون ما في حافظاتكم.
  • اختراق الأنظمة: التحايل على العامة
    يصمم خبير تعديل السلوك دانيال بينك على استعادة روح المرح أثناء السفر.
  • اختراق الأنظمة: حيل لأعياد أكثر متعة
    يقدم لكم براين النصائح والحيل والترتيبات التي تساعدكم في استغلال إجازاتكم بالصورة المُثلى. وسيقدم لكم أدق التفاصيل للاستمتاع سواء في عشية رأس السنة الجديدة أو في يومها!
  • اختراق الأنظمة: حيل للبقاء على قيد الحياة
    تأتي الكوارث على غرّة ودون سابق إنذار - دعوا براين يبيّن لكم كيفية تحويل الحاجيات التي تُستعمل يومياً في المنزل إلى وسائل إنقاذ للحياة.
  • اختراق الأنظمة: التحايل للفوز
    يستغل براين الوسائل المتاحة لتكون له اليد العُليا، بداية من الحصول على تلك الوظيفة الحُلم وصولاً إلى تحقيق أفضل المراكز في السباقات. فهل سيتمكن من الفوز في جميع المسابقات؟ أدر المؤشر لاكتشاف النتيجة.
  • اختراق الأنظمة: اكتشاف الخداع
    سواء أكان الأمر يتعلق بدفع تكلفة زائدة لتصليح السيارات أو الحصول على قراءة وهمية للحالة النفسية أو مجرد التعرض للكذب، يساعدنا براين على التعرف على السلبيات للوصول إلى القمة.
  • اختراق الأنظمة: نصائح للنجاة في البرية
    بداية من إحداث حريق باستخدام البول إلى البقاء على قيد الحياة بعد مواجهة أفعى من ذوات الجرس، يأخذنا براين من خلال أعمال خارقة لاستخدامها عندما نقع في المخاطر في البرية.
  • اختراق الأنظمة: قرصنة الأموال
    يعرض لنا براين كيف يمكن توفير الأموال وادخارها من خلال عدة أشياء بدايةً من المقتنيات الشخصية التي نقوم برهنها ووصولاً إلى السرير الذي ننام عليه.
إعلانات