http://assets.natgeotv.com/Shows/6978.jpg

وصف

تعاطفاً مع سكان هاييتي بعد أن ضربها زلزال مروّع قررت ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي تقديم برنامج " الأمل لهايتي" وهو حملة تبرع عالمية تبثعلى الهواء مباشرة على كل قنوات ناشيونال جيوغرافيك حول العالم وعلى بعض الشبكات التلفزيونية العالمية، يوم السبت 23 يناير 2010 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات والساعة 8:00 بتوقيت السعودية.

تستمر حملة التبرع العالمية المتلفزة لمدة ساعتين وهي تبثُّ من نيويورك و لوس أنجلوس و لندن وتتضمن ظهور شخصيات مهمة واستعراضات لفرق غنائية، وتقارير إخبارية مباشرة من CNN. يقود الحملة من لوس أنجلوس الممثل جورج كلوني، ومن نيويورك المغني يكليف جين (الأمريكي – الهايتي) ومقدم أخبار CNN من هايتي أندرسون كوبر. وسيعمل الجميع على دعم هذه القضية من خلال شهادات والإجابة على الأسئلة المطروحة عبر الهاتف.

وستشهد حملة التبرع العالمية هذه أداءً حياً ومباشراً من قبل الفنان يكليف جين و بروس سبرينغستين و جنيفير هدسون وماري بليغ و شاكيرا وسيتنغ في نيويورك، وكلاً من أليشيا كيز و كريستينا أوغليرا و ديف ماثيوس وجون ليجند و غستن تمبرليك و ستيفي وندر و تايلور سويفت ومجموعة من المؤدين بقيادة كيث أوربان ، و كيد روك، وشيرلي كراو من لوس أنجلوس، و كولد بلاي و جاي زد و بونو و ذي إيدج من الموقع الجديد لندن.

وسيتم تقسيم جميع العائدات بالتساوي بين خمس منظمات إغاثة تعمل حالياً في هايتي وهي: أوكسفام أمريكا ، الشركاء في مجال الصحة ، والصليب الأحمر واليونيسيف ومؤسسة ييله هايتي (www.yele.org) و قد وقّع كلاً من فيسبوك وماي سبيس على أنهم شركاء الشبكات الاجتماعية الرسميين للمساعدة في جمع المزيد من الأموال لحملة تبرع "الأمل لهايتي".

إعلانات

الفيديوهات