http://assets.natgeotv.com/Shows/72967.jpg

وصف

تحكي سلسلة "المهاجرون" قصة فريق مكون من 20 رجلاً وامرأة يخوضون مغامرة لم يخضها أحد قط، حيث ينطلقون في رحلة سيراً على الأقدام عزَّل من السلاح دون خريطة أو بوصلة يقتفون أثر حيوانات الثيتل. يجب على هذه المجموعة من البشر أن يعبروا مئات الأميال من الأرض المليئة بالأعشاب المحترقة -حيث يندر وجود المياه والطعام والمأوى ولا تجد إلا الضواري المميتة تهيم على وجهها- للوصول إلى نهر مارا الذي يعد ذروة البحث عن الحياة مع تحدي الموت في مواجهة حيوانات الثيتل.

دليل الحلقات

  • المهاجرون: منزل الحيوانات
    متنزه سيرينغيتي يصيب المجموعة بضرر بالغ؛ حيث يجب عليها محاربة الجوع وهبوط جرف؛ كما يجلب لها اليوم التالي عقبة أخرى، ألا وهي نهر مليء بالتماسيح.
  • المهاجرون: وادي الموت
    تتعرض المجموعة لضغوط حيث يتسبب كلٌّ من الصيادين غير القانونيين، والتضاريس القاسية، والجوع في زيادة التوتر. وفي وقت لاحق، يجرح خنزيز عضوين من أعضاء المجموعة ثم يواجهون نهراً تمثل فيه أفراس النهر خطراً.
  • المهاجرون: الانهيار
    تسرع المجموعة من وتيرة سيرها من أجل تعويض الوقت الضائع وندرة الطعام؛ ويتم استدعاء الطبيب مع مرض أحد الأعضاء، وتؤدي زيادة التوتر إلى انقسام المجموعة.
  • المهاجرون: زقاق المفترس
    لا يقف بين المجموعة وخط النهاية سوى 24 ميلاً وشلالاً؛ ومع الجوع، والإنهاك، والإصابات التي مروا بها أصبح بلوغ خط النهاية صراعاً وكفاحاً.
  • المهاجرون: نحو المجهول
    التقي مع فريق النخبة الذي سيواجه ظروفاً قاسية، وحيوانات ضارية مفترسة مميتة وغيرها أثناء محاولتهم لتحمل رحلة هجرة الحيوانات البرية المرهقة إلى إفريقيا.
  • المهاجرون: عرين الأسد
    يواصل القطيع رحلته الشاقة ويدخل في منطقة خطر جديدة. غير مسلحين وبعيداً عن المستشفى يسير اثنان من القطيع بإيقاع منتظم تعبيراً عن إستراتيجية القطيع.
إعلانات

الصور

الفيديوهات