http://assets.natgeotv.com/Shows/7038.jpg
  • السباق المحموم عبر أمريكا

وصف

على مدى 60 عاماً، غطّت سباقات ناسكار مساحات شاسعة من أمريكا، ثم امتدّت عبر أرجاء العالم كلّه. سوف ترى الآن مجموعةً من أبطال السباق وهم يُواجهون أكبر تحدّ رياضي في حياتهم. فتابِع معنا مشاهد الإثارة المشحونة بالسرعة والتأهّب في مسلسل "السباق المحموم عبر أمريكا"

دليل الحلقات

  • السباق المحموم عبر أمريكا: مونتويا خلف الكواليس
    اثبت جوان بابلو مونتويا في الموسم الثاني لسباقات ناسكار تحديه كمبتدئ لبطولة العام. اشار استبدال قائد الفريق مبكراً في الموسم الى ارتفاع النشاط و انهاء المتسايق الثاني في سيارة التولاديغا. وبعد ثلاثة اسابيع فقط ادعى مجتمع ناسكار التنافسي ان مونتويا خلال منتصف الموسم كان يعمل مع ثالث قائد فريق لعام 2008. مازال مونتويا يتتطلع للفوز ولكن خارج مسار السباق كانت رحلة مونتويا للعودة الى المنزل في كولومبيا فكرة رائعة. لقد قضيتا بعض الوقت في مضمار السباق مع مونتويا وعائلته في بيتهم المتنقل يختبرون مسؤولية التسويق لشخص في مثل مركز مونتويا العالمي. وسنتبعه الى حقل ريغليه وهو يغني "خذوني الى لعب الكرة ". هذا الرمز العالمي واشهر المتسابقين في العالم سيتعرف الى سباقات ناسكار.
  • السباق المحموم عبر أمريكا: اقدم مبتدئ
    بعد زيارة حلبة المسابقات عبر البلاد تقوم ناسكار بجولة صيفية الى اكبر الملاعب التي تحتوي على طوابق عديدة منها : ريتشمورد ودارلينغتون وشارلوت. يعود السباق الى جذوره في الجنوب ويقيم تحت الاضواء امام حشود من المشجعين ولكن كيف ستكون ردة فعل الجمهور امام الوجوه الجديدة؟
  • السباق المحموم عبر أمريكا: عودة السكان الأصليين
    ان تدفق متسابقي سيارات ذو العجلات المفتوحة والدرابزين المبطنة لناسكار هو في الغالب غزو اجنبي. ولكن في هذه الحلقة من السباق نحو امريكا سيجد سام هورنيش واي جي الميندجر وسكوت سبيد انفسهم غرباء في وطنهم. جميعهم قد حققوا نجاحاً عظيماً وراء العجلات كل منهم في عالم سباقات اندي كار وشامب كار وفرميولا ون. لا يتم فهم روعة السباق من حقل لآخر بسهولة وتعد سنة 2008 بأن تكون سنة غير منسية للسائقي الثلاثة الامريكيين ولمشجعي ناسكار حول العالم.
  • السباق المحموم عبر أمريكا: فيليرنوف وفرانشيتي
    داريو فرانشيتي وجيك فيلينوف هم من ابطال سباق السيارات الرياضية ولديهم تاريخ حافل بالانتصارات والبطولات. لذا الانجازات التي سيحققونها ستكون تحدياً حقيقاً. في عام 2008 دخل كلا السائقين المشهورين عالمياً سباق ناسكار ولكن كلاهما قد شعرا بالتحول الى اصعب مهمة في تاريخ مهنتهما. بعد خيبة الامل في بداية الموسم كان عليهما ان يعوضا الخسارة وبسرعة ان ارادا ان يصمدوا في سباق السيارات. تابعوا الابطال وهم يقاومون اكثر من مجرد سباق للسيارات. تعد رعاية السباق عامل مهم لاستثمار فرق السباق. تحت اشراف اصحاب وقائدي الفرق يتلقى فرانشيتي وفيلينوف التوجيه في سباق السيارات الرياضية وايضاً يتعلمون شيئاً من هندسة منزلهم المتنقل الجديد. سنعرض في هذه الحلقة المسار البديع لابطال السيارات وهم ينتقلون الى رياضة جديدة في طريق السباق نحو امريكا.
إعلانات