http://assets.natgeotv.com/Shows/38782.jpg

وصف

في فنائنا الخلفي هناك عالم آخر، عالم شرس ومتوحش، وفيه تجري وقائع بعض أغرب قصص البقاء في الحياة البرية على كوكب الأرض. فمن الدببة الكسولة التي تصطاد في جبال روكي الأمريكية حتى خفاش يتمتع بلسان أطول من جسمه. ومن فأر قاتل ينبح تحت ضوء القمر وحتى آلاف الكائنات المدهشة السابحة في الهواء، ومن فهود الجاجوار التي تصيد التماسيح من فصيلة الكايمان، حتى الدلافين التي تسبح بين أشجار المستنقعات، فإن الأمريكتين حافلتان بالمفاجآت المدهشة. وكثير مما فيهما من حيوانات لا يوجد في أي مكان آخر في العالم. ولا يقتصر العجب على الحيوانات وحدها، بل الأمريكتان أيضاً أرض الأشياء المتفردة ولو نسبياً، فهنا جبال الإنديز وهي أطول سلسلة جبال في العالم، وهنا أكبر غابة مطيرة في العالم وهي حوض الأمازون، وأكثر صحراوات العالم جفافاً وهي صحراء أتاكاما. إن كل حلقة من الحلقات الأربعة في برنامج UNTAMED AMERICAS وهي عن الجبال والصحاري والشواطئ والغابات، تتضمن مشاهد ملحمية لأراضٍ ذات طبيعة ساحرة ومتغيرة، وظروف مناخية بالغة القسوة وتحديات صعبة أمام الكائنات التي تعيش في تلك الأرض، وهي الكائنات التي تسلك أساليب لا يمكن تصديقها كي يُكتب لها البقاء في ظروف ربما كانت من بين الأقسى على كوكب الأرض

دليل الحلقات

  • أميركا الجامحة: Night Of The Grizzly
    يبحث كيسي عن الحقيقة الكامنة وراء الأسطورة القديمة عن ذلك الدب البني العدواني على غير المعتاد الذي يحلو له النشاط ليلاً مستخدماً تقنية الحراريات الحديثة.
  • أميركا الجامحة: الموظ القاتل
  • أميركا الجامحة: مصاص الدماء الأميركي
    في عام 2011، تم توثيق أول حالة توفيت إثر عضة قاتلة من مصاص دماء في الولايات المتحدة. ولا يُرجح أن تكون هذه الحالة هي الأخيرة. تحقيق كيسي أندرسون.
  • أميركا الجامحة: الموظ الجامح
    يسبر كيسي أغوار مهمة سرية للتقصي حول السلوك الهرموني السيئ لأيل الموظ في أثناء موسم التزاوج، وذلك عندما تتخلى عن أساليبها المنعزلة المعتادة.
  • أميركا الجامحة: أسد الجبل vs الماعز البري
    بعد أن كان يقف على حافة الانقراض، يعود كبش الجبال الصخرية الأمريكي الذي يتميز بقوته البدنية وقدرته على العيش في بيئة وعرة للظهور من جديد. لكن يبدو أن ذلك الأسد الجبلي النادر بإمكانه أن يعيث في الأرض فساداً مُهدِّداً أعداد هذه الحيوانات.
  • أميركا الجامحة: قاطعة القواطير
    يقتحم كيسي مستنقعات فلوريدا، حيث تتشارك التماسيح والثعابين العملاقة مع حيوانات "القاطور الأمريكي" في المياه، وحيث لا تجدي تلك الأساليب التي اعتادها في مونتانا.
  • أميركا الجامحة: الذئب القاتل
    يبحث كيسي أندرسون عن المفاتيح التي ربما تكشف عما وراء السلوك المتهور للذئب الجريء على أراضي جزيرة فانكوفر.
إعلانات