http://assets.natgeotv.com/Shows/74296.jpg
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال VS. الجنوب

وصف

حان موسم تونة الزعانف الزرقاء في جزر أوتر بانكس بعيداً عن ساحل نورث كارولاينا، ويتحرك الأسطول المحلي بعد تحمُّسه وسط تلك الأسماك العملاقة المربحة. ولكن عندما تقتحم المياه الجنوبية القوارب الشمالية مثل: "Hard Merchandise" و"Pin Wheel" و"Hot Tuna" للحصول على حصتهم من الأسماك تُصاب القوارب المحلية بخيبة أمل. وهذه الحرب لن تتعدى كونها حرباً أهلية.

دليل الحلقات

  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: بين الحياة والموت
    يوجد أفضل صيادي سمك التونة ذي الزعانف الزرقاء في مناطق الصيد الخطيرة بنورث كارولينا لمحاربة الأسطول المحلي. تترك الحادثة Reel Action عالقة في قفص الاتهام وتصل التوترات على متنها إلى نقطة الغليان.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: النهاية الحاسمة
    يسعى أفضل صيادي سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء في نيو إنجلاند على أراضي صيد كارولينا الشمالية غير المأمونة لخوض معركة ضد الأسطول المحلي. وهناك زورقان من الجنوب يخوضان المنافسة على المركز الأول ولكنَّ هناك منافساً ثالثاً مفاجئاً قد يُتوج بالمركز الأول.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: الضربة الأولى
    بعد موسم صيد زاخرٍ في شمال الأطلسي، تتوجه مجموعة من أفضل صيادي سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء في نيو إنجلاند إلى كارولينا الشمالية سعياً منهم لحصد مالٍ وفير.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: الانفجارات البعيدة
    خليج أوريجون الغدار يصبح موقعاً لتصادم مركبين. فهل سينهي هذا الحادث موسم صيد أسماك التونة ذات الزعنفة الزرقاء لكلا المركبين؟
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: الزعانف الداعمة
    بينما يصارع صيادو سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء الظروفَ المحيطة بهم يتعثر القارب ويبذل الجميع ما في وسعهم للحيلولة دون غرقه، ويزداد الضغط على المراكب الشمالية والجنوبية لسحب مراكبهم أو للصراخ طلباً النجدة.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: التحالف مع الجنوب
    أفضل صيادي سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء في نيو إنجلاند على أراضي صيد كارولينا الشمالية غير المأمونة لمحاولة حل المشكلة التي أصابت الأسطول المحلي. يمر أولاد جريفين بيومهم الأكثر إحباطاً على الإطلاق في انتظار يوم سداد المرتبات، وعلى الرغم من الـ10,000 دولار أمريكي التي تكبدوها لإصلاح مركبهم إلا أنهم لا يزالون قلقين للغاية.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: الرحلة الخطيرة
    أفضل صيادي سمكة التونة ذات الزعنفة الزرقاء في نيو إنجلاند على أراضي صيد كارولينا الشمالية غير المأمونة يحاولون حل المشكلة التي أصابت الأسطول المحلي. مر أحد عشر يوماً من موسم التونة ذي الزعنفة الزرقاء، ويجبرهم طقس الشتاء القاسي على بذل أفضل ما بوسعهم.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: الحظ العاثر
    يوجد أفضل صيادي سمك التونة ذي الزعانف الزرقاء في مناطق الصيد الخطيرة بنورث كارولينا لمحاربة الأسطول المحلي. وعلى متن القارب Fishin' Frenzy، يواجه الزميل الأول "نيك جويتزكا" حالة أسرية طارئة تختبر إرادته وعزيمته.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: سمكة التونة العملاقة
    يوجد أفضل صيادي سمك التونة ذي الزعانف الزرقاء في مناطق الصيد الخطيرة بنورث كارولينا لمحاربة الأسطول المحلي. وتطمح فرق العمل إلى اصطياد سمكة كبيرة الحجم للاحتفاظ بها، لكن يبدو أن توقعاتهم ليست رائعة جداً.
  • سمكة التونة العنيدة: الشمال vs. الجنوب: حالة اليأس
    يوجد أفضل صيادي سمك التونة ذي الزعانف الزرقاء في مناطق الصيد الخطيرة بنورث كارولينا لمحاربة الأسطول المحلي. ومع سفينة Fishin' Frenzy التي تقاتل Reels of Fortune للحصول على أفضل المناطق، تقاتل فرق العمل بضراوة للحصول على سمكة ومن ثم الحصول على أجر.
إعلانات

الصور

الفيديوهات