http://assets.natgeotv.com/Shows/72326.jpg

وصف

تشكلت المنطقة الكاريبية الخلابة منذ ملايين السنين من القوى البركانية الجارفة والأعاصير المدمرة مما ساعد على تكوين شبكة جغرافية مترامية الأطراف مكونة من 7,000 جزيرة؛ تتميز كل جزيرة منها بخصائص فريدة تميزها عن غيرها.

دليل الحلقات

  • الجزر البريّة: جزر الفوكلاند
    تتمتع جزر الفوكلاند بخطها الساحلي الضارب في القدم وبحارها الزاخرة مما جعل منها مكاناً حيوياً ومركزاً لجذب ملايين البطارق التي تهاجر إليها كل عام. وعلى الرغم من عثور تلك البطارق في أراضي هذه الجزر على ملاذات لها إلا أنه يتحتم عليها خوض معارك يومية للنجاة في غمار المياه حيث تحيط بها المفترسات البحرية والسواحل المقفرة الممتلئة بالصخور.
  • الجزر البريّة: فانكوفر
    بوجودها في الساحل الجنوبي الغربي لكندا، تُعد جزيرة فانكوفر أثرى الأماكن بالحياة البرية في المحيط الهادئ. سباع البحر والحيتان القاتلة من بين المفترسات البحرية التي تستمتع بالأطعمة البحرية الكثيرة في المياه المحيطة، في حين تستمتع الدببة السوداء والمرموطات وحيوانات السمور بالأغذية الوفيرة على اليابسة.
  • الجزر البريّة: زنجبار
    زنجبار أرض العمالقة. بانفصالها عن الأراضي الأفريقية البرية؛ ضمت هذه الجزيرة أكثر الحيوانات المميزة وأكثرها ضخامة على سطح الأرض.
  • الجزر البريّة: جزر الكاريبي
    تشكلت منطقة الكاريبي الخلابة منذ ملايين السنين من القوى البركانية الجارفة والأعاصير المدمرة مما ساعد على تكوين شبكة جغرافية مترامية الأطراف مكونة من 7,000 جزيرة؛ تتميز كل جزيرة منها بخصائص فريدة تميزها عن غيرها.
إعلانات

الصور