• مقاطعة مبيجي، أوغندا: يعمل ساكنو قرية واجنجا على أخذ... [Photo of the day - مايو 2016]
    مقاطعة مبيجي، أوغندا: يعمل ساكنو قرية واجنجا على أخذ حصتهم من المياه من مصدر المياه الوحيد. وقد صُنِّفت تلك المياه التي يعملون على أخذ نصيبهم منها على أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي. هذه الصورة من برنامج Undercover Angel.
    National Geographic Channels/Jonathan Clough
  • في لمح البصر، ينقض تمساح النيل خارجاً من المياه في... [Photo of the day - مايو 2016]
    في لمح البصر، ينقض تمساح النيل خارجاً من المياه في محاولةٍ للإمساك بأحد الحيوانات البرية التي أتت لتشرب من المياه. وما إن تقبض التماسيح على فرائسها حتى تقتلها غرقاً. هذه الصورة من برنامج Deadly Game.
    Reinhard Radke / NDR Naturfilm / Doclights GmbH
  • ميانيمار: يعبر حاملُ الأمتعة الجسرَ الممتد فوق... [Photo of the day - مايو 2016]
    ميانيمار: يعبر حاملُ الأمتعة الجسرَ الممتد فوق القبيلة الحاكمة في مقاطعة أياياروادي في آخر يومٍ من مسيرة الـ150 ميلاً التي قضاها منذ انطلاقه من المخيم الرئيسي. هذه الصورة من برنامج Point of No Return.
    NG Studios/ Cory Richards
  • تلتقي عضو الكونجرس السيدة/ ليندا سانشيز بالسيدة/... [Photo of the day - مايو 2016]
    تلتقي عضو الكونجرس السيدة/ ليندا سانشيز بالسيدة/ ليزي فيلاسكويز في كابيتول هيل لمناقشة قانون مكافحة التهكم وقانون تعزيز أمن المدارس (SSIA). هذه الصورة من برنامج A Brave Heart: والذي يتناول قصة حياة ليزي فيلاسكويز.
    Women Rising
  • كينيا: على الرغم من استغراق صغار الفيلة بعض الوقت... [Photo of the day - مايو 2016]
    كينيا: على الرغم من استغراق صغار الفيلة بعض الوقت لإجادة استخدام خراطيمها، إلا أنها تتمكن في نهاية المطاف من شفط كميةٍ تصل إلى جالونين ونصف من المياه! هذه الصورة من برنامج Extreme Animal Babies.
    iStock