http://assets.natgeotv.com/Shows/68714.jpg

وصف

نقدم لكم في هذا البرنامج الشائق أكثر اللحظات المدهشة في الحياة البرية، بدءاً من اللحظات التي تخطف الأنفاس وصولاً إلى اللحظات التي تصيبكم بالصدمة والمفاجأة. أما برنامج Disorderly Conduct فيعرض لكم اللحظات الأقسى والأكثر شغباً بين الحيوانات البرية. ويسلط برنامج Crazy Close Calls الضوء على أساليب النجاة من الموت وتحدي قوانين الطبيعة. شاهدوا المعارك الضارية في مشاهد أغرب من الخيال وعلاقات الحب والعلاقات المتوافقة في Bizarre Encounters. وللاستمتاع بمشاهدة الهجمات الكبرى والفطرة المتوحشة للحيوانات في البرية، إليكم برنامج Off the Wall.  كما نرى أيضاً مشاهد الإنقاذ من الموت الأكثر جنوناً في برنامج Against All Odds. ونتعرض للصدمات المفاجئة، بالإضافة إلى المنعطفات والمنحدرات الملتوية في Sneaky Beasts. كل هذه الأحداث ستشاهدونها في برنامجAnimals Gone Wild.

دليل الحلقات

  • حيوانات باتت جامحة: سلوك غير منضبط
    وسواءً أكان سلوك الحيوانات غير منضبط أو أن قدراتها الطبيعية تتسم بالجنون إلا أنها حينما تثور تصبح قوة جامحة لا يُستهان بها
  • حيوانات باتت جامحة: صدمة ورعب
    حينما تتجه الميول إلى المواجهة أو الهروب، فكل شئ ممكن، وذلك من الأعمال البطولية إلى الإصابات الطفيفة والإصابات الوشيكة.
  • حيوانات باتت جامحة: وقع في كمين
    من الدخلاء صعبي المراس إلى محترفي الهروب إلى حراس الأمن المتهورين وسوء الأدب الواضح فإن هذه الحيوانات غير المستعدة لتقديم الاعتذار تتبع القواعد الخاصة بها.
  • حيوانات باتت جامحة: صدقوا أو لا تصدقوا
    تُظهر هذه الحوادث الغريبة كيف تصل الأمور إلى حد الجنون في عالم الحيوان. شاهد أكثر المواجهات المذهلة والمركبة والمزعجة.
  • حيوانات باتت جامحة: شبيهة البشر
    من أعماق البحار السحيقة ووصولاً إلى أعالي الجبال، تُثبت الحيوانات دائماً أن لكل قاعدة شواذ عندما يتعلق الأمر بالطبيعة الأم.
  • حيوانات باتت جامحة: مواجهات غريبة
    مجموعة من الحوادث غير المتوقعة بدايةً من الدب الذي شن هجومه المفاجئ ووصولاً إلى أسد البحر الحاد الذكاء والثعبان الزاحف.
إعلانات