http://assets.natgeotv.com/Shows/72615.jpg

وصف

يعود الميكانيكي الأول "فوز تاونشند" والموهوب في تجميع الأجزاء "تيم شو" لتقديم موسم جديد من سلسلة الحلقات الناجحة Car S.O.S. ويجد الثنائي الكوميدي في انتظارهما الكثيرَ من الأعمال التي ينبغي لهما إنجازها أثناء خوض مهامِّهما الاستكشافية لإنقاذ السيارات الكلاسيكية وإعادتها لمُلاكها الجديرين باقتنائها في حالةٍ مذهلة. يبدأ هذا الموسم بتجربة مثيرة حيث يضطلع تيم وفوز بمهمة خاصة لإنقاذ سيارة سباق كلاسيكية فريدة وإعادة تجميعها برفقة أسطورة السباقات الحقيقي... السير/ ستيرلنج موس! ولكن هذه السيارة من نوع أوستين هيلي سبرينج سبرايت -التي كانت أفضل سيارة للفريق الذي ضم السير/ ستيرلينج موس- لم تعد في حالتها المعهودة. إلا أن هذين الرجلين يمتلكان خطة لإعادة ترميم هذه السيارة ووضعها على مضمار السباق مرةً أخرى حتى يستطيع السير/ ستيرلينج موس الجلوس على مقعد القيادة والانطلاق بها من جديد. يبدأ فوز عمله في المرآب في حين يذهب تيم للبحث عن المحرك الأصلي، وفي أثناء هذه الرحلة يتاح لتيم الوقت للجلوس مع أسطورة السباق بنفسه. فهل ستكون السيارة السبرايت مستعدة في الموعد المحدد ليأخذ بها السير/ ستيرلينج موس جولةً في مضمار السباق؟ وفي أثناء ذلك يعثر الرجلان على سيارة فائقة تستغيث حتى تجد من يمد لها يد العون ويُعيدها من حقبة الستينيات؛ وهي سيارة جاجوار من الفئة E. وفي تلك الأثناء يكتشف الفريق أن مالك السيارة السيد/ مايك يعاني من داء تخلخل العظام، وقد ذهبت جميع آماله في استعادة سيارته بكامل مجدها أدراج الرياح. ولكن -ولحسن الحظ- يعمل تيم وفوز مع عائلة مايك سراً لإعادة إحياء هذه السيارة وتقديمها هديةً غاليةً إلى ميك. وما أن يطَّلع الفريق على حقيقة أعمال السمكرة والتجديد المرهقة اللازمة لإعادة هذه السيارة إلى ما كانت عليه حتى يعلما أنهما سيواجهان الكثير من المتاعب بدلاً من استمتاعهما بإصلاحها. ولا يزال هناك سيارتان تتعطشان إلى عناية هذين الرجلين، وقد كانت هاتان السيارتان محط اهتمام تيم طوال الوقت وهما سيارتا: أودي كواترو تربو، ومورجان إف 4 الثلاثية العجلات من طراز 1934 واللتان تعيدان إلى الأذهان كلاً من سيارة إم كيه 1 جي تي آي من طراز 1982 وسيارة نيسان سكاي لاين جي تي آر.

 

استعدوا لإدارة المحركات، فسيعود تيم وفوز الشهر المقبل لاستكمال عرض السيارات المذهل.


دليل الحلقات

  • وحدة إنقاذ السيارات: مورغان إف 4
    مورجان مايهيم: تيم وفوز يتسابقان للذهاب إلى نوثرامبرلاند لإحياء تحفة فنيةٍ أصلية -سيارة مورجان ذات العجلات الثلاثة والتي تعود إلى عام 1934- بعد أن غطاها التراب لما يزيد على 50 عاماً.
  • وحدة إنقاذ السيارات: جاغوار طراز (إي)
    جاغوار طراز (إي): بات حلم امتلاك سيارة جاغوار طراز (إي) الذي راود مايك في طفولته كابوساً بسبب تعطلها. وعلى الرغم من ذلك، فإن فريق وحدة إنقاذ السيارات منهمك في عمله كي يصلح تلك السيارة.
  • وحدة إنقاذ السيارات: نيسان آر 33 سكايلاين
    نيسان آر 33 سكايلاين: تصمم كيم على استعادة سيارة أحلام زوجها الراحل؛ سيارة نيسان جي تي آر سكايلاين، ولكن -وفي ظل وجود عائلةٍ يجب عليها أن ترعاها- تلجأ كيم إلى مساعدة تيم وفوز.
  • وحدة إنقاذ السيارات: ألفا روميو
    خطط إعادة سيارة ألفا روميو جوليا سبايدر التي توقفت عن العمل بعد إصابة مالكها بالشلل. فهل يستطيع تيم وفوز تقديم معونتهما السحرية لإعادة السيارة إلى العمل؟
  • وحدة إنقاذ السيارات: أودي الرائعة
    أودي الرائعة: كان لدى "باري" أمل كبير في استعادة سيارته Audi UR Quattro طراز 1984. وقد استنزفت المشكلات الصحية طاقته بالكامل، لذا تدخل كل من "تيم" و"فاز" لتقديم يد العون.
  • وحدة إنقاذ السيارات: هوس تيم بغولف جي تي آي
    هوس تيم بغولف GTI: يتوجه "تيم" و"فز" إلى جنوب هامبشير حيث تتصارع الأفكار في ذهنهما حول كيفية إصلاح سيارة جولف التي مر عليها أيامٌ أفضل بكثير.
  • وحدة إنقاذ السيارات: خاص: سيارة ستيرلينغ موس
    خاص: سيارة ستيرلينغ موس: تنطلق السلسلة الثالثة من برنامج خاص: سيارة ستيرلينغ موس حيث يحاول المهندس المبدع تيم شو والميكانيكي المخضرم فاز تاونشند إعادة السيارات إلى سابق عهدها.
  • وحدة إنقاذ السيارات: إعادة الحياة لسيارة لانسيا
    مولد جديد للمركبة لانسيا: لقد حالت المشاكل الصحية دون قيام ديريك الذي كان عامل بناء في السابق بإنهاء تجديد السيارة لانسيا فلافيا الكوبيه من طراز عام 1967 النادرة جداً - وهنا يدخل كل من تيم وفاز.
  • وحدة إنقاذ السيارات: الكورفيت الصغيرة
    كورفيت السوداء الصغيرة: تيم وفاز ينطلقان بسرعة جنونية إلى ساوثيند أون سي لإنقاذ المركبة الضخمة الأمريكية كاملةً( كورفيت ستينغراي 1974) وهي أول مركبة تظهر ببرنامجهما. وتثبت هذه المهمة أنها أكبر مهمة قاما بها على الإطلاق.
  • وحدة إنقاذ السيارات: السيتروين الرائعة
    في الحلقة الأخيرة من المسلسل، يسافر كل من تيم وفاز إلى إيستبورن لمساعدة آندي العاشق للمركبات والمصاب بمرض الزهايمر في تجديد مركبة سيتروين تراكشن أفانت من طراز عام 1954.
إعلانات

الصور

الفيديوهات