https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/78033.jpg

وصف

في إطار مواصلته لمهمته لإنقاذ كل سيارة كلاسيكية عفا عليها الزمان وجعلها في حالة مذهلة، يعود طاقم العمل بهذه السلسلة الجديدة. أصر الموهوب في تجميع الأجزاء "تيم شو" والميكانيكي الأول "فوز تاونشند" على البحث عن السيارات الكلاسيكية العتيقة وإعادتها إلى مُلاكها الجديرين باقتنائها في حالة رائعة وإعادة كبريائها وقدرتها على السير على الطريق...حيث تنتمي.

دليل الحلقات

  • وحدة إنقاذ السيارات: مازدا آر إكس-7
    يخوض تيم وفوز مغامرة إلى المجهول من خلال التعامل مع المحرك الدوار المعقد في سيارة مازدا آر إكس 7 بعد أن أصيب صاحبها بنوبة قلبية ولم يستطع الانتهاء من عملية إصلاحها.
  • وحدة إنقاذ السيارات: فيات 500
    تيم وفاز يعكفان على سيارة إيطالية أيقونية؛ إنها فيات 500 طراز عام 1967، حيث لم يتمكن مالك السيارة دانكان من الانتهاء من عملية التجديد بنفسه بعد مروره بسلسلة من الأحداث العائلية المؤسفة.
  • وحدة إنقاذ السيارات: سنبيم آلبن
  • وحدة إنقاذ السيارات: كاترهام 7
    يقوم تيم وفاز بدور المنقذ لـ كاترهام 7 الأسطورية، بعد أن أصبح من الواجب على الأب والزوج المخلص جاسون إصلاحها بعد اكتشاف إصابة زوجته بالسرطان.
  • وحدة إنقاذ السيارات: شاحنة أوستن تيلي
    يعرض تيم وفاز لنا أحد الأبطال المجهولين للحرب العالمية الثانية: أوستن 10، الشاحنة التي تم تصميمها عام 1941 لمالكها الجندي السابق تيد الذي يبلغ من العمر 89 عاماً حيث استمر في استخدام الشاحنة في مزرعته لأكثر من 60 عاماً.
  • وحدة إنقاذ السيارات: فيات دينو
    كان كريس عاشق السيارات يمتلك سيارة فيات دينو كوبيه طراز 1971 لما يقرب من 25 عاماً ولكنه اضطر إلى تأجيل عملية تجديد السيارة عندما شُخصت حالته بالإصابة بنوع نادر من السرطان. والآن أصبح الأمر في أيدي تيم وفاز لتجديد هذه السيارة الدينو الصَّدِئَة وإعادتها إلى أبهى صورها.
  • وحدة إنقاذ السيارات: جاغوار إم كي2
    لقد أصبحت سيارة توني الجاغوار ماك 2 كمّاً مهملاً لما يقرب من عقدين. مع حماسة فاز الشديدة لتشغيل محرك السيارة الجاغوار والجهد الشاق الذي سيبذله تيم لتصنيع قطع الغيار، سيكون هناك سباق ضد الزمن لإنهاء هذه السيارة الكلاسيكية البريطانية في الوقت المحدد.
  • وحدة إنقاذ السيارات: مرسيدس بينز 230 إس إل
    تيم وفاز يقبلان التحدي ويلتزمان بتجديد سيارة ألمانية شهيرة من حقبة الستينيات، إنها سيارة مرسيدس طراز 230 إس إل. يمتلك هذه السيارة عاشق السيارت "جون" الذي أُصيب بأزمة قلبية ولم يتمكن من ملاحقة شغفه واستكمال مشروع حياته.
  • وحدة إنقاذ السيارات: أستون مارتن دي بي6
    امتلك ستيف -العامل في مجال النفط- سيارته أستون مارتن طراز دي بي 6 لأكثر من 20 سنة. وبعد شرائها مقابل سعر مناسب أصبحت السيارة مصدر فخره وسعادته ولكن عندما تعطلت، فشلت جميع محاولاته لإصلاحها.
  • وحدة إنقاذ السيارات: رينو 5 جي تي توربو5
    تيم وفاز يقبلان التحدي ويلتزمان بتجديد سيارة فرنسية أسطورية من حقبة الخمسينيات، إنها سيارة رينو 5 جي تي توربو الشديدة المتانة. كان مالك السيارة "بن" في خضم عملية تجديد سيارته بالكامل عندما أُصيب بفشل حاد في وظائف الأعضاء.
إعلانات

الصور

الفيديوهات