http://assets.natgeotv.com/Shows/72560.jpg

وصف

يأتي هذا في أعقاب النجاح الذي حققه برنامج Bush Larder الذي يأخذ كيران في رحلة بحث أوسع نطاقاً وأكثر تركيزاً على روح المغامرة لاكتشاف أكثر المأكولات جنوناً على سطح هذا الكوكب. من أفريقيا وحتى آسيا وأمريكا اللاتينية، يتوغل كيران في أعماق منطقة الطهي المحفوفة بالمخاطر حيث يستخدم براعته ومهارته وقدرته على التخيل لكشف النقاب عن اكتشافات جديدة في عالم الطهي وتذوقها وطهوها في بعض بقاع الأرض الأكثر قسوة على مستوى العالم.

دليل الحلقات

  • الطاه المغامر: الموزمبيق
    يمارس الطاه المغامر "كيران جيثوا" الغطس الحر حول جزيرة فاميزي في موزمبيق متحدياً كل قدراته الجسدية عندما بدأ في مطاردة تونة الثمد وسط مياه سانت لازاروس التي تغزوها أسماك القرش.
  • الطاه المغامر: بوليفيا
    يسافر الطاهي المقدام، كيران جيثوا، إلى بوليفيا ليشارك في عملية الحصاد الشديدة الخطورة لواحد من أكثر النباتات إثارة للجدل على مستوى العالم - إنها أوراق الكوكة، المكون الأساسي في صناعة الكوكايين.
  • الطاه المغامر: الصين
    الطاهي المقدام كيران جيثوا، يتحدى الظروف المناخية الشتوية الصعبة ودرجات الحرارة التي تقل عن الصفر في شمال شرق الصين بحثاً عن اثنين من أشهى الأطباق المحلية، يوجد كلاهما في أعماق سحيقة تحت الثلج - جذور اللوتس والكابوريا العملاقة.
  • الطاه المغامر: البيرو
    يجازف الطاه المغامر "كيران جيثوا" مقتحماً غابة الأمازون المنعزلة في بيرو مع قبيلتي هواكيباري وماتسيجوينكا حيث يأخذ عينات من النمل الأبيض والديدان ومجموعة من النباتات الطبية.
  • الطاه المغامر: مونغوليا
    يواجه الطاه المغامر كيران جيثوا بصدر عارٍ براري غرب منغوليا شديدة البرودة والصقيع عندما ينضم إلى الصيادين بنسور كازاخستان بحثاً عن أرنب بري محمولاً على ظهر حصان.
  • الطاه المغامر: أثيوبيا
    كيران جيثوا، الطاهي المقدام، يستطيع تحمل العيش في منخفض دانكيل في شمال إثيوبيا، أحد الأماكن الأكثر انخفاضاً والحارة والتي تتميز بطبيعتها القاسية، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة به 50 درجةً مئويةً، للتنقيب عن الملح.
  • الطاه المغامر: النيبال
    يأخذنا كيران جيثوا، الطاهي المقدام، إلى واحدة من أعلى القمم في العالم وهي سلسلة جبال الهيمالايا في نيبال، حيث يلتقي بجورونج الذي يقوم بجمع العسل أثناء المخاطرة وتسلق المنحدرات الصعبة.
  • الطاه المغامر: سيريلانكا
    يتحمل الطاه المغامر( كيران جثوا) ظروفاً مميتة وخانقة أثناء زيارته المنطقة الساحلية لسيريلانكا بحثاً عن أسماك جمبري طازجة من نوع النمر العملاق ونبيذ النخيل المُخمَّر طبيعياً.
  • الطاه المغامر: بورنيو
    يزور الطاه المغامر، كيران جثوا، قاطعي الرؤوس الأسطوريين في جزيرة بورنيو، قبائل الإيبان، لمواجهة عملية صيد مرهقة عبر الغابة الكثيفة بحثاً عن الخنازير البرية، والضفادع الصالحة للأكل، وقلوب النخيل.
  • الطاه المغامر: بنغلاديش
    يسافر الطاهي المقدام كيران جيثوا إلى بنجلاديش، واحدة من أكثر الدول المنتجة للأسماك على مستوى العالم، ويكتشف أن صيد الأسماك به الكثير من التنوع إلا أنه ينطوي على العديد من المخاطر أيضاً.
إعلانات

الصور

الفيديوهات