http://assets.natgeotv.com/Shows/7029.jpg

وصف

يأخذ جايك ويلرز بيدك لتكون على مقربة من هذه الحشرات الزاحفة لا تجرؤ عليها، ويقدم لك مشاهد غير مسبوقة للأعمال التي تتم في عالم هذه الكائنات الصغيرة، كما يمنحك فهما رائعا للدور الحيوي والساحر الذي تلعبه هذه المخلوقات في الكون. كما سوف يبدد بعض الخرافات التي تحيط بتلك المخلوقات الأسطورية ليقم مكانها الحقائق والمعلومات التي تأسر الألباب وهو ما يبدل خوفك إلى دهشة عندما تدركك طبيعة تلك الوحوش الصغيرة.

يستكشف جايك عالم الخنافس المدرعة والبق بما لها من فك وأجزاء في فمها تشبه الحقن، فهي تأكل كل ما يقابلها في طريقها من روث وأخشاب ميتة بل وتأكل بعضها بعضًا لتقوم بهذا بدور الهام في إعادة التدوير في العالم الذي نعيش فيه.

يوضح جايك كيف أننا لا نفهم العنكبوت على النحو الصحيح؛ والعجائب التي ينطوي عليها نسيج العنكبوت ومساكنه وكيف أن الحجم عامل فارق بالنسبة للعناكب، حتى لما تلدغك العناكب السامة، فإن جرعة السم هذه تكون صغيرة في الغالب ولا تدع للقلق!

يهدم جايك بعض الخرافات المرتبطة بالعقارب وأشباهها البحرية عن طريق الخوض في عوالمها للكشف عن بعض الحقائق المدهشة القابعة هناك. ويع

دليل الحلقات

  • حشرات من الجحيم: بين ملفات الجرائم
    تمتلك المفصليات منذ وقت طويل وسائل مثالية للهجوم والدفاع. لديها كم هائل من الاسلحة الكيميائية والبيولوجية كالسموم .ولديها طرق للتقطيع و التحطيم وتمزيق الذيول وهنا تبدأ الاثارة. تستخدم المفصليات جميع البيئات الارضية والجوية للهجوم. تضع المصائد وتجهز الكمائن وتصطاد بمفردها او ضمن مجموعة، تضعف الدفاع وتعترض التواصل و تقيم الكشافات وتقلد اعدائها. بدءً من الصياد القاتل الى الاعداد الكبيرة من جيوش النمل، كمين بسيط كفيل بمحاصرة ساحة حرب، موت سريع للعمليات المفاجئة.... انضموا مع جاك وهو يكتشف العالم القاسي والعنيف للمفصليات ويختبر العبر والدروس للمفصليات التي تعلمها رجال الحرب في ساحة المعركة
إعلانات