http://assets.natgeotv.com/Shows/73400.jpg

وصف

يقدم اثنان من ذوي الخبرة الفنية حلقات مكونة من ثمانية أجزاء يستكشفون خلالها نشأة بعض التقنيات المتطورة وتعقيداتها الهندسية بدءاً من أجهزة الروبوت القادرة على فك شفرة المشاعر الإنسانية وصولاً إلى سيارة فولكسفاجن العائمة "ذي أكوا". وخلال كل حلقة وثائقية، يلتقي الضيفان بخبراء في مجال التصميم لفهم التقنيات المتخصصة فهماً أفضل حال محاولتهما إجراء التجارب الهندسة بنفسهما لأول مرة.

دليل الحلقات

  • الآلة المستحيلة: ثورة الإنسان الآلي
    يبدأ "ماكس" و"ميشا" رحلة عالمية لاكتشاف بعض أدوات العمل الأكثر مشقة على مستوى العالم. سيتعرفان على ماكينات قطع الأشجار العملاقة في ألمانيا، وسيتعلمان العمل الجماعي من الطائرات بدون طيار في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكتشفان كيف يمكن لبذلة ميكانيكية مذهلة في ألمانيا أن تسمح لك بأن تكون في مكانين في آنٍ واحد.
  • الآلة المستحيلة: كائنات بشرية خارقة
    يذهب ماكس وميشا في رحلة عالمية للبحث عن أساليب عالية التقنية ليكونا من الكائنات الخارقة. وسيكتشفان التكنولوجيا من الخيال العلمي - التكنولوجيا القابلة لارتدائها المصممة خصيصاً لتمنح البشر القدرات الخاصة بالأبطال الخارقين المفضلين لديهم - بدءاً من الهياكل الخارجية وصولاً إلى حقيبة الظهر النفاثة.
  • الآلة المستحيلة: السرعة المستقبلية
    يشق ماكس وميشا طريقهما وينقبان في مستقبل السيارات في خضم رحلة سيشاهدان خلالها بعضاً من أنواع السيارات الأكثر جنوناً والأعلى تقنية على كوكب الأرض - بما في ذلك السيارات التي تسير على الطرق الوعرة في نيوزيلندا، والسيارات الذاتية القيادة في كوريا الجنوبية، والسيارة الحضرية الجديدة الثورية في ألمانيا.
  • الآلة المستحيلة: الإنسان مقابل الآلة
    يخوض ماكس وميشا رحلة برية عالمية لاكتشاف ما إذا كانت الآلات أفضل وأذكى وأقوى من الإنسان أم لا. وسيتنافسان بشكل مباشر مع بعض الروبوتات الأكثر ذكاءً وتنوعاً على سطح الأرض. كما أنهما سيتولان البحث وتدمير الروبوت في لعبة رماية مثيرة تستخدم فيها خراطيش الألوان.
  • الآلة المستحيلة: أغراض للتنقل
    "في هذه الحلقة من برنامج الآلة المستحيلة، يقوم المهندس وخبير الأدوات التقنية ميشا بولاك والمصمم ومسؤول تحويل النفايات ماكس ماكميردو بالغوص والإبحار في أعمال مستقبل النقل الشخصي. ويشرعان في عملية بحث عالمية للكشف عن الأغراض المذهلة التي قد تحولنا في يوم من الأيام إلى مستكشفين للبحار العميقة، أو طيارين، وخوض غمار التحدي لبناء آلة الطيران الشخصية".
  • الآلة المستحيلة: بدأت اللعبة
    في هذه الحلقة من برنامج الآلة المستحيلة، تبدأ اللعبة، ويبدأ كل من ميشا بولاك وماكس ماكميردو بالتحقيق في مستقبل المرح. إنهما يشرعان في رحلة على الطريق العالمي للبحث عن المتعة والإثارة ذات التقنية العالية، والآلات التي بنيت من أجل تسليتنا بما في ذلك أحدث تقنيات الواقع الإفتراضي وبعض العلامات التجارية الرياضية الجديدة ذات التقنية العالية. كما أنهما يدخلان في تحدٍ لتصميم وبناء لعبتهما الرياضية المستوحاة من التكنولوجيا - ويحصلان على لعبتهم الكلاسيكية الخاصة (لعبة الرواق) التي تجمع بين المجهود البدني وأجواء مباراة كرة القدم إلى العالم الافتراضي. ولكن هل ستحقق اللعبة نجاحاً ساحقاً أم فشلاً ذريعاً؟
إعلانات

الصور

الفيديوهات