http://assets.natgeotv.com/Shows/73397.jpg

وصف

يتوجه صائد مجوهرات شهير وعامل مناجم أسترالي في رحلة بحثاً عن أثمن المجوهرات على مستوى العالم. يسافر الفريق صوب مدغشقر إلى أحد الأماكن القليلة في العالم التي يوجد بها منجم واحد يخرج من بطنه ياقوت "سافير" بجميع ألوان الطيف.

دليل الحلقات

  • ملوك المناجم: الياقوت الأزرق
    يذهب صائد المجوهرات الشهير وعامل مناجم أسترالي في رحلة بحثاً عن أثمن المجوهرات على مستوى العالم. يسافر الفريق إلى سريلانكا بحثاً عن منجم قانوني يمكن أن يستخرجا منه ياقوتة من الياقوت الأزرق الأكثر ندرة - ياقوتة بادبارادشا الخرافية.
  • ملوك المناجم: حجرالأوبال الأَسْود
    يسافر صياد مجوهرات مشهور وعامل منجم أسترالي إلى ليتنينغ ريدج في أستراليا بحثاً عن منجم يستخرجان منه واحد من أحجار الأوبال النادرة على الكوكب - حجر الأوبال الأسود.
  • ملوك المناجم: الياقوت المتعدد الألوان
    يخرج صياد جواهر مشهور وعامل منجم أسترالي في مهمة للبحث عن الجواهر الثمينة الأكثر قيمة في العالم. ويسافر الفريق إلى مدغشقر لزيارة أحد الأماكن النادرة في العالم،لا يوجد إلا منجم واحد يمكن استخراج الياقوت منه بعدد ألوان قوس قزح.
  • ملوك المناجم: حجر العقيق الرائع
    يخرج صياد جواهر مشهور وعامل منجم أسترالي في مهمة للبحث عن الجواهر الثمينة الأكثر قيمة في العالم. ويسافر الفريق إلى أرض ماساي في تنزانيا بحثاً عن منجم صغير الحجم يمكن استخراج أحجار العقيق القرمزية غير المعروفة في أفريقيا منه.
  • ملوك المناجم: في عمق المياه الإفريقية
    يخرج صياد جواهر مشهور وعامل منجم أسترالي في مهمة للبحث عن الجواهر الثمينة الأكثر قيمة في العالم. وينتقل الفريق إلى زامبيا بحثاً عن منجم صغير الحجم يمكن استخراج أحد الأحجار الثمنية الأكثر طلباً - وهو الزبرجد الأزرق المزدوج النادر.
  • ملوك المناجم: المتفجرات والزمرد
    يخرج صياد جواهر مشهور وعامل منجم أسترالي في مهمة للبحث عن الجواهر الثمينة الأكثر قيمة في العالم. سافر الفريق في مغامرة إلى الأراضي القاحلة الإفريقية للعثور على الألغام الصغيرة التي يمكنها أن تنتج أفضل أنواع وأنقى أنواع الزمرد والتي تعرف باسم "هاميش".
  • ملوك المناجم: الياقوت الأحمر
    يخرج صياد جواهر مشهور وعامل منجم أسترالي في مهمة للبحث عن الجواهر الثمينة الأكثر قيمة في العالم. سافر الفريق إلى جرينلاند، حيث كشفت قمم الجليد المُذابة عن الأرض القاحلة المليئة بالأحجار الكريمة الرائعة.
  • ملوك المناجم: زمرد كولومبيا
    يتواجد صيادو المناجم بكثرة في كولومبيا، ويسافرون إلى مناجم الزمرد الجبلية المغطاة بالسحاب في منطقة شيفور.
إعلانات

الصور

الفيديوهات