http://assets.natgeotv.com/Shows/74726.jpg
  • مهمة حرجة

  • كل الاثنين 9pm UAE/8pm KSA
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

حينما يذهب مصورو ناشونال جيوغرافيك لأداء عملٍ ما فهم لا يؤدون مجرد عملٍ فحسب ولكنهم يحملون على عاتقهم تنفيذ مهمة خاصة. لتغطية القصص العاجلة والخالدة؛ يسافر هؤلاء المصورون إلى جميع أنحاء هذا الكوكب حتى يمتعوا أبصارنا بما نحتاج إلى معرفته في الوقت الراهن. تتنوع مهام هؤلاء المصورين لتشمل إنقاذ أشهر الكائنات المهددة بالانقراض وحماية الجنس البشري وتمهيد الطريق؛ لجعل كوكبنا كوكباً أفضل وأكثر استدامة. حان الوقت حتى يصطحبك مصورونا في جولة ممتعة!

دليل الحلقات

  • مهمة حرجة: قروش في خطر
    هل أسماك القرش أبطال؟ ينطلق براين سكيري -نجم موقع انستغرام والمصور المتخصص في التصوير تحت المياه- في مهمة لتغيير مفهومك حول هذه الأسماك المفترسة المذهلة.
    عرض القادم:  
    السبت 25 نوفمبر الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    السبت 25 نوفمبر الساعة 11:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    السبت 25 نوفمبر الساعة 3:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • مهمة حرجة: عملية وحيد قرن سومطرة
    في جزيرة بورنيو، تتناقص أعداد وحيد القرن السومطري إلى بضعة حيوانات فقط، ينطلق دعاة حماية البيئة في مهمة يائسة لإنقاذ آخر الأعداد في البلاد.
    عرض القادم:  
    الاثنين 27 نوفمبر الساعة 9:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الثلاثاء 28 نوفمبر الساعة 12:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الثلاثاء 28 نوفمبر الساعة 6:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • مهمة حرجة: منطقة الفهود
    حينما يذهب مصورو ناشونال جيوغرافيك لأداء عملٍ ما فهم لا يؤدون مجرد عملٍ فحسب ولكنهم يحملون على عاتقهم تنفيذ مهمة خاصة. لتغطية القصص العاجلة والخالدة؛ يسافر هؤلاء المصورون إلى جميع أنحاء هذا الكوكب حتى يُمَتِّعوا أبصارنا بما نحتاج إلى معرفته في الوقت الراهن. تتنوع مهام هؤلاء المصورين لتشمل إنقاذ أشهر الكائنات المهددة بالانقراض وحماية الجنس البشري وتمهيد الطريق؛ لجعل كوكبنا كوكباً أفضل وأكثر استدامة.
  • مهمة حرجة: قرود الأورانغوتان المهددة بالانقراض
    تيم لامان، المصور الصحفي التابع لناشونال جيوغرافيك، ينطلق في مهمة للكشف عن التهديدات الجديدة التي تحيط بقرود الأورانغوتان والغابات المطيرة التي تتخذها موطناً لها.
إعلانات

الصور