http://assets.natgeotv.com/Shows/25542.jpg
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون

وصف

قد تكون مدينة فيلادلفيا مدينة الحب والمؤاخاة لكن هذه المشاعر عند بعض المجرمين لا يمكنها أن تمتد لتشمل الكلاب التي تُعد أفضل صديقة للإنسان.
نتابع في فيلم Philly Undercover في هذه المدينة التي تعد مرتعًا للقمار وتجارة المخدرات وحدة جمعية الرفق بالحيوان التابعة لولاية بنسلفانيا في محاربتها للعبة المُهَارَشَة بين الكلاب الوحشية وغيرها من جرائم القسوة في معاملة الحيوانات.
Philly Undercover: The Crooked Vet
يسمع المحقق الرئيس في الفيلم بطبيب بيطري يُجري سرًا عمليات جراحية لاستئصال آذان الكلاب، وتضع الشرطة فخًا للإمساك به؛ فهل ستنجح في وضع حد لهذه المعاملة القاسية للكلاب؟
Philly Undercover: Chasing the Top Dog
يتمتع الكلب هوبو -أحد الكلاب التي تستعمل في المهارشة- بسمعة جذَّابة ويُراهَن عليه بعشرات الآلاف من الدولارات، لكن تعقُّبه وتعقُّب مالكه أمر محفوف بالمصاعب. يسعى فريق التحقيق في هذا الفيلم إلى إجراء إحدى كبريات عمليات الإنقاذ استرشادًا بسلسلة من الأدلة.
Philly Undercover: Stash House Stakeout
يُستدعى حيسون وليونارد في مهمة عندما تكتشف الشرطة  أحد المخابئ السرية؛ إنه منزل فارغ تُعقد فيه مباريات المهارشة بين الكلاب، ويكتشفان أن الكلاب ليست الحيوانات الوحيدة التي تعاني على ساحة المباريات تلك.
Phily Undercover: Cock Fight Crackdown
يحد عملاء الشرطة السريون أنفسهم في مطاردة لأحد المشبوهين بعقد مُنَاقَرَة بين الدِّيَكَة؛ فهل سنيجحون في إنقاذ الديوك؟

دليل الحلقات

  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: الطبيب البيطري غير الشريف
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: القتال الليلي
    يراقب فريق سري من جمعية منع القسوة ضد الحيوانات في فيلادلفيا تحركات اثنين من أكبر المقامرين في مسابقات مصارعة الكلاب. ويأمل الشرطيون كشف النقاب عن مكان إحدى المصارعات، ومن ثم الكشف عن بعض أكبر منظمي مصارعات الكلاب في المدينة. وبعد يوم كامل من عملية المراقبة فضلًا عن تلقي بعض النداءات من المناطق القريبة، شن الشرطيون حملة على أحد مواقع المصارعات وألقوا القبض على اثني عشر من منظمي مصارعات الكلاب متلبسين.
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: المداهمة
    ينطلق الآن فريق سري من جمعية منع القسوة ضد الحيوانات في بنسلفانيا في مهمة إنقاذ بعد إلقاء القبض على مجموعة ضخمة من منظمي مصارعات الكلاب في جميع أنحاء المدينة. وقد يُطلق سراح المشتبه بهم بكفالة قريبًا، ويدخل أفراد الفريق في سباق مع الزمن للهجوم على الممتلكات التابعة إلى المشتبه بهم وإنقاذ أكبر عدد من الكلاب، حيث بدأت المهام الاستخباراتية تواصل العمل ليلًا ونهارًا، وقد شن الفريق هجومًا على عدد من الممتلكات المتنوعة في أنحاء فيلادلفيا.
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: مراقبة مخبأ الممنوعات
    أرسل رئيس المحققين جورج بنغال فريقه في مهمة للتحقق من احتمالية وجود مخبأ، وهو عبارة عن عقار خاوٍ تعقد فيه مباريات مصارعة الكلاب. ذهب جيسون مارتينيز وليونارد نوكس في مهمة سرية لتقتفي أثر معلومة أرسلت بالبريد حول إقامة مصارعة للديوك بالمدينة. احتد الضابط ريتش لوس على أحد مالكي الكلاب المهملين، وقد نجح في إنقاذ كلب حُبِسَ في صندوق سيارة ساخنة.
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: مطاردة اللص الأكبر
    يشن الفريق السري هجومًا مفاجئًا على إحدى مصارعات الكلاب وعندما حققوا مع أحد المربين للكلاب الذي يعرض كلبه صاحب البطولات على شبكة الإنترنت للترويج لخدمات السباق، وبعد شهور من التحقيقات ألقى الفريق القبض على المشتبه به وأنقذ 14 كلبًا كانوا موجودين في بنايتين. عملت دارلين سوسا وجريج جوردان على إنقاذ 3 كلاب هزيلة تُرِكوا في منزل مهجور، في حين يواجه جورج بنغال ونيكول ويلسون موقفًا صعبًا أثناء التحقيق مع المشتبه به في حادثة مصارعة الديوك.
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: The Crooked Vet
  • عملاء فبلادلفيا المتخفون: Cock Fight Crackdown
إعلانات