https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/79374.jpg
  • الإنقاذ

  • الاثنين إلى السبت 10pm KSA/11pm UAE
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

الإنقاذ- سلسة حلقات جديدة تقدم 180 قصة حول أساليب البقاء التقليدية. تسرد قصصاً درامية واقعية من مختلف أنحاء العالم مستعينة بصور التقطها المنقذون بأنفسهم. وتضع المشاهد في بؤرة الحدث وفي الدراما التي تتكشف ثانية بثانية وفي الأحداث والتطورات التي تحبس الأنفاس. والنظر في أعين المنقذين في الوقت الفعلي الذي يُعرِّضون حياتهم للخطر من أجل إنقاذ الآخرين.

دليل الحلقات

  • الإنقاذ: العودة من الموت
    الإنقاذ - سلسة حلقات جديدة تقدم 180 قصة حول أساليب البقاء التقليدية . تسرد قصصاً درامية واقعية من مختلف أنحاء العالم مستعينة بصور التقطها المنقذون بأنفسهم . في هذه الحلقة، يحارب أحد مستخدمي زوارق الكياك من أجل إنقاذ صديقه من الغرق، وهناك متزلجون على الجليد فرنسيون يصارعون الوقت لكي ينقذوا صديقهم الذي دُفن تحت الانهيارات الثلجية، ويوجد أيضاً طاقم طائرة مروحية في كندا يهرعون لإنقاذ مسافرٍ في إحدى القمم النائية .
  • الإنقاذ: هجمات الكوارث
    الإنقاذ - سلسة حلقات جديدة تقدم 180 قصة حول أساليب البقاء التقليدية . تسرد قصصاً درامية واقعية من مختلف أنحاء العالم مستعينة بصور التقطها المنقذون بأنفسهم . في هذه الحلقة، مستكشف كهوف تحاصره مياه الفيضان، وطاقم طائرة مروحية حاول جاهداً إنقاذ مسافر عالق في أحد الشقوق التي يصعب الوصول إليها، وفي أستراليا جرفت المياه اثنين من صائدي الأسماك بالرمح أميالاً بعيداً عن الشاطئ إلى المياه التي تعج بأسماك القرش .
    عرض القادم:  
    الثلاثاء 21 أبريل الساعة 8:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الإنقاذ: النزيف المستمر
    الإنقاذ - سلسة حلقات جديدة تقدم 180 قصة حول أساليب البقاء التقليدية . تسرد قصصاً درامية واقعية من مختلف أنحاء العالم مستعينة بصور التقطها المنقذون بأنفسهم . في هذه الحلقة، نشاهد راكبَ دراجة بارعاً يتعرض لحادث مروع بعد إصابة أحد شرايينه طالباً التدخل الطبي، وسنشاهد أيضاً أحد ممارسي رياضة التجديف بالكاياك يصارع من أجل إنقاذ صاحبه الذي انقلبت مركبته وسط حركة المياه البيضاء المتسارعة، هذا بالإضافة إلى المتزلج على الجليد الذي لقى مصرعه بعد أن دُفن حياً داخل بئر شجرة .
    عرض القادم:  
    الاثنين 13 أبريل الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 20 أبريل الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الخميس 30 أبريل الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الإنقاذ: تائه في البحر
    الإنقاذ - سلسلة حلقات جديدة تسرد قصصاً درامية واقعية حول العالم باستخدام صور التقطها المنقذون بأنفسهم . في هذه الحلقة، يحاول مجموعة من السياح البقاء على السطح والعثور على أحبائهم بعد انقلاب المركب بفعل أمواج البحر الهائجة . مجموعة من الأصدقاء يبحثون عن الأب الذي يتوقعون وصوله والذي فقد سيطرته على دراجة بي إم إكس وسقط من أعلى منحدر، ومستكشف كهوف يعاني جراحاً ومحاصر تحت الأرض وسبيل نجاته الوحيد ملغم بمتفجرات الديناميت .
    عرض القادم:  
    الثلاثاء 14 أبريل الساعة 8:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاربعاء 15 أبريل الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاربعاء 15 أبريل الساعة 8:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الإنقاذ: الناجي من الغرق
    الإنقاذ - تسرد قصصاً درامية واقعية من مختلف أنحاء العالم مستعينة بصور التقطها المنقذون بأنفسهم . في هذه الحلقة، يخرج فريق في مهمة انتشال جثث من حطام سفينة في قاع البحر، وهالهم أن وجدوا رجلاً لا يزال حياً . كيف سيتمكنون من إخراجه قبل أن ينفد منه الهواء؟ يهرع أحد المسافرين إلى انقاذ صديقه الذي جُرف من فوق شلال ماء، ونهاية مأساوية لقمة عقدت في أحد أشهر جبال العالم .
    عرض القادم:  
    الجمعة 10 أبريل الساعة 10:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الثلاثاء 14 أبريل الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

  • الإنقاذ: الناجي من الجحيم
    الإنقاذ - تسرد قصصاً درامية واقعية من مختلف أنحاء العالم مستعينة بصور التقطها المنقذون بأنفسهم، كما يصارع فريق إنقاذ العواصف العاتية للوصول إلى صياد أصيبت يده بسبب رافعة . حينما انتزع طاقم طائرة مروحية متسلقاً للجبال أصيب في منحدر ثلجي، اكتشفوا أنه لايزال موصولاً بحبال التسلق . وتسبب صدع جبلي في إصابة فريق من متسلقي الجبال وهُوى أحدُهم فيه .
إعلانات

الصور

الفيديوهات