http://assets.natgeotv.com/Shows/74077.jpg

وصف

على بعد ألفي ميل من السافانا الأفريقية، تسيطر على هذه الأرض -الضاربة في القدم- مجموعة من المفترسات الضارية الماهرة مثل الأسود، والفهود، والضباع، والكلاب البرية. تعتمد حياة تلك الحيوانات على التجمعات الضخمة للفرائس القوية مثل مجموعات الأبقار، والفِيَلة، والحُمُر الوحشية التي تتجول في سافوت بحثاً عن الموارد الغذائية موسماً تلو الآخر وعاماً تلو الآخر. كل يوم هو صراع الحياة ضد الموت، وصراع الحيوان ضد الحيوان، وصراع الحيوان ضد الطبيعة. في هذا الموسم في سافوت، من سينجو؟

دليل الحلقات

  • المملكة المتوحشة: صخرة الفهد
    إنها وحيدة وصامتة ومتخفية بارعة. سابا -أنثى الفهد- قاتلة لا يُشق لها غبار، وأكثر صيادي مملكة الوحوش دهاءً على الإطلاق. وفي قلب مملكة ليبورد روك المتوحشة تشيد حصنها المنيع.
  • المملكة المتوحشة: قطيع الكلاب المتوحشة
    عائلة صغيرة من الكلاب البرية تستميت بحثاً عن مكانٍ آمن لتنشئة صغارها الستة، ولكن Savage Kingdom تضعهم في اختبارٍ قاسٍ. وحدها قرارات القائدَين المتفانيين -تيمانا ومالاو- هي الكفيلة بإنقاذ حياتهم.
  • المملكة المتوحشة: ملكة الشمال
    لا يولد جميع الأسود في Savage Kingdom متساوين، تكافح ثلاث لبؤات في Northern Pride لامتلاك الأرض. وما أن تصبح زمرة الأسود ضخمة حتى يُقصى الأبناء. وإذا لم يستطيعوا إعادة تكوين زمرتهم الخاصة فسيطاردهم شبح الجوع والإقصاء أو ما هو أسوأ.
  • المملكة المتوحشة: ملكة الأسود
    لقد أصبحت ماتسومي ملكة "مارش برايد". إنها تتمتع بمهارة لا مثيل لها في الصيد، ومع ذلك لم تستطع أن تثبت نفسها كزعيم للأسرة التي تحكم القلب النابض للمملكة المتوحشة، وهو المستنقع العظيم.
  • المملكة المتوحشة: جيش التمرد
    على حافة المملكة المتوحشة، تنتقم ملكة الضباع، زاليكا، من أسود المستنقع (Marsh Lions) التي تبقي عشيرتها في المنفى. وتقوم زاليكا ببناء جيش وعندما تقوم بتجميع الأعداد المطلوبة، فإنها ستواجه "مارش برايد" للمرة الأخيرة.
  • المملكة المتوحشة: النصر أوالهلاك
    يُكافأ الفائزون بأغنى مناطق الصيد في المملكة، لكنَّ الخاسرين يكون مصيرهم أليماً - إما النفي أو الموت. القتال من أجل البقاء على قيد الحياة والقتل لتحقيق النجاح - لا شيء سيمنعهم من محاولة فرض سيطرتهم وهيمنتهم على المملكة المتوحشة.
إعلانات

الصور

الفيديوهات