http://assets.natgeotv.com/Shows/70269.jpg

وصف

تتنافس أقوى الشركات الأمريكية أسبوعياً مع مقدمي الجوائز. ويقاوم المقاتلون الذين يرتدون أقنعة واقية من الزجاج أنظمة القتال المائية الفعالة. ففي هذا القتال تستطيع الشاحنة الخالية التي يمكنها سحب 360 قدماً مكعبة في الدقيقة حمل 22,000 رطل من المغناطيس الكهربائي. وبفضل الأنسجة المقاومة للحرارة يمكن مقاومة البطاريات الساخنة، فمن إذاً سيحقق الانتصار في هذه المعركة المحسومة كل أسبوع؟

دليل الحلقات

  • مواجهات العمالقة: في مواجهة الحفارة
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: حيث تُستخدم الرامية BCB التي تستطيع اختراق الجدران المصنوعة من القرميد لقذف زجاجات المياه وتصويبها على مبانٍ مصنوعة من مادة Line-X الواقية التي تستخدم لمقاومة الانفجارات. وفي المعركة الثانية نختبر قدرة البندقية الأوتوماتيكية المستخدمة في لعبة البينتبول للتصويب على الرامي المحترف. وأخيراً تحاول آلة تكسير الصخور الهيدروليكية الفوز في معركتها لكسر الخزينة التي يصعب اختراقها.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة المنشار الكهربائي
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: يقوم جهاز مكافحة الضوضاء Acoustiblok بالتغلب على صوت صفير القطارات الصادر من Nathan Airchime's K5LA. وفي المعركة الثانية يستخدم جهاز التسلق Personal Vacuum Assisted Climber الذي يمكنه حمل شخص يزن 600 رطل للدخول في منافسة شرسة مع اللاعبة توري آلين التي حققت أرقاماً قياسية في رياضة التسلق. وأخيراً يواجه مشعل Broco الذي تزداد درجة حرارته عن درجة حرارة الشمس المنشار الكهربائي ICS Chainsaw الذي يستطيع تقطيع الخرسانة.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة قاذف اللهب
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة؛ أولاً: شاحنة إطفاء الحريق E-One المزودة بقوة Titan Force الجبارة في مواجهة القاذفة النارية M9 لتشارلي هوبسون. بينما تكون مباراتنا الثانية بين الجهاز الآلي Brokk 100 الذي يتم التحكم فيه عن بُعد ويتمكن من رفع 1,000 رطل، في مواجهة براين شاو، الذي تُوِّج مرتين بوصفه أقوى رجل في العالم. وأخيراً، Cold Jet -جهاز ناسف يقوم بالتصويب إلى الجليد الجاف بسرعة تفوق سرعة الصوت- في مواجهة Tuff-N-Lite - نسيج أقوى من الفولاذ.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة طائرة بدون طيار
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: بندقية TrackingPoint الذاتية التهديف التي تستخدم نظام الحاسوب الداخلي القادر على إصابة الهدف بدقة، في مقابل طائرة أوكتوكوبتر بدون طيار تعمل بتقنية جوية عالمية. المقارنة الثانية بين مظلة بلانت Blunt القادرة على تحمل الرياح بقدرة 70 ميلاً في الساعة، مقابل نافخ الهواء التوربيني الضخم Buffalo Turbine Mega. وأخيراً، المادة اللاصقة EverSTIK، التي تلصق على أساس الشفط، مقابل جهاز هز الأشجار Coe M7، والذي يعمل بقوة 70,000 رطل للقوة الاهتزازية.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة السلك المطاطي
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: فهذا Bleacher Reacher Mega -الذي يستخدم ثاني أكسيد الكربون المضغوط لإطلاق مدافع القمصان القصيرة في الملاعب- يواجه iStretch -سلك يتمدد بنسبة 300% دون أن ينقطع. وفي مباراتنا الثانية يكون OnGuard -صانع مجموعة من أقوى الأقفال والسلاسل في العالم- في مواجهة Link-Belt -حيث تتمكن الحفارة التابعة له من التنقيب بقوة فائقة. وأخيراً، شاحنة النفايات New Way Sidewinder XTR -وهي القادرة على سحق 60,000 رطل من المخلفات- في مواجهة حقيبة Calzone Case -التي تم تصنيعها خصيصاً لتحمُّل الصدمات.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة المعدن الخارق
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: في المواجهة الأولى: مدفع Stang قادر على إطلاق 16,000 جالون من المياه في الدقيقة ضد طبقة الطلاء المقاومة للمياه الشديدة والجفاف الفائق. وتتميز المباراة الثانية بوجود المثقاب التجاري الممتاز Republic Lagun VGC 4428 في مواجهة سبيكة مصنوعة خصيصاً من شركة HPAlloys. وأخيراً، فإن هوك هاريس -الذي تسبب حبه الفطري للحيوانات المفترسة في إظهار الصيد كما لو كان أمراً سهلاً- في مواجهة سيارة السباق X Factory X63 وهي واحدة من أسرع سيارات التحكم عن بُعد في العالم.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة الحفار التقليدي
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: في المواجهة الأولى يكون نظام الليزر المناسب CL 1000 -جهاز ليزر محمول باليد يمكنه إجراء عملية التفتيت الفوري لكتل الحجارة الصخرية- في مواجهة طبقة Randogrip، حيث لا تتسبب معظم الأحماض والتيارات النفاثة في إلحاق الضرر بالطبقة القوية. وفي مباراتنا الثانية تكون المحركات النفاثة الصغيرة من شركة JetCat والتي تملك قوة دفع تقدر بـ69 رطلاً في مواجهة الزوارق والسفن البحرية المقدمة من شركة Jetovator التي بإمكانها دفع شخصٍ ما لمسافة 30 قدماً في الهواء. وأخيراً، يعمل نافخ Power Post Driver الذي يصدر 1,200 نفخة في الدقيقة، في مواجهة الدرع الواقية لشرطة مكافحة الشغب المصنوعة من مواد أقوى خمس مرات من الفولاذ.
  • مواجهات العمالقة: في مواجهة المطرقة الخارقة
    تتميز هذه الحلقة بوجود ثلاث مقارنات فريدة: حشوات إسفنج Brooklyn المرن في مواجهة آلة التسوية المزدوجة من Dynapac. بينما تكون مباراتنا الثانية بين لولا -كلبة فريدة من نوعها مدربة على شم الفول السوداني- في مواجهة غسالة Vortexx Pressure Washer التي يمكنها تنظيف الأسطح بقوة تركيز 4,000 رطل لكل بوصة مربعة. وأخيراً، الخلاط Blendtec -الذي تتمتع شفرته المسطحة بسرعة دوران بقوة 300 ملي في الساعة- في مواجهة مطرقة B.A.S.H.‎، في محاولة لإثبات صحة تسميته باللقب "خارق".
إعلانات

الصور