http://assets.natgeotv.com/Shows/74834.jpg

وصف

يتسابق صيادا الثعابين الماهرين سيمون وسيوكس في مدينة الثعابين لمواجهة عدد من أكثر الثعابين خطورة على مستوى العالم في المواقف الأكثر خطورة وإطلاقهم مرة أخرى في البراري. بدءاً من أفعى المامبا السوداء السامة الموجودة في مجمعات الخردة وسيارات الشرطة، وحتى الكوبرا باصقة السموم الموجودة في الأديرة ووحدات تكييف الهواء أيضاً، وأفعى البايثون محطمة حفلات الزفاف وحيَّة الشجر "بومسلانج" السامة الموجودة داخل الجدران.

دليل الحلقات

  • ثعابين في المدينة: مهمة نقل الأفاعي الخطيرة
    يُعرِّض مجال صيد الثعابين الذي يعمل فيه سايمون كيز وسيوكسسي جيليت -عالمة الزواحف والبرمائيات- لمواقفٍ مميتة، فكل عملية أسر لها مخاطرها التي تتنوع من هجوم مميت تقريباً لثعبان المامبا إلى مخاطر التعرض للدفن تحت أنقاض منزل منهار يحتوي على ثعبان.
  • ثعابين في المدينة: الكوبرا في المطبخ
    في هذه الحلقة من مدينة الثعابين، استقبل سيمون وسيوسي مكالمة مرعبة بعد أن رُصِد وجود مامبا سوداء سامة كبيرة بداخل كوخ صغير. وتم اصطحابهم فور الوصول إلى غرفة مظلمة، مليئة بالأواني الطينية والطلاءات. حيث يختفي الثعبان الأكثر خطراً في أفريقيا وراء خزانة ثقيلة ضخمة (المامبا السوداء). إن سيمون وسيوسي في خطر شديد الآن -فهم لا يمكنهم رؤية الثعبان ولكن يمكن للثعبان رؤيتهم!- يخاطر سيمون وسيوسي كل يوم بحياتهم لحماية الثعابين. فهي مخاطرة قد استعدوا لها جيداً.
  • ثعابين في المدينة: فحيح الموت
    إن المواجهة المباشرة مع الثعابين الأكثر خطورة في العالم هو ما يقوم به مُطارد الثعابين السيد سيمون وصديقته عالمة الزواحف سيوسي جيليت في عملهم. إنه موسم غير شيِّق من مدينة الثعابين. حيث قامت الكوبرا برشِّ سمها على الهدف، وترقد المامبا المراوغة متخفية وتَسبب تجمُّع الفئران في إحداث فوضى في المكان.
  • ثعابين في المدينة: قاتل النادي الريفي
    يقوم صائدا الثعابين سيمون كيز وسيوسي جيليت بالتنافس في مدينة الثعابين؛ لإخراج ثعبان المامبا الأسود الضخم من المسبح واللعب مع الثعبان الأضخم في أفريقيا الكوبرا ومواجهة الجيران الغاضبة لاستعادة ثعبان البواء العاصرة.
  • ثعابين في المدينة: اتصال من جنوب أفريقيا
    يوم مثالي لسايمون كيز وسيوكسسي جيليت -عالمة الزواحف والبرمائيات- لمطاردة الزواحف المميتة حتى يتسلمون نداء استغاثة. صائدو الثعابين في مدينة كيب تاون متعثرون ومشغولون للغاية حيث تبحث ثعابين الكوبرا عن ملجأ من النيران المشتعلة.
  • ثعابين في المدينة: الممبا في المطبخ
    صائدا الثعابين سايمون ووسيوكسسي يدمران مطبخاً بحثاً عن ثعبانٍ منزلي مُسالمٍ وغيرِ مؤذٍ ولكنهما يكتشفان بدلاً منه ثعبان مامبا أسود طوله 8 أقدام، أكبر ثعابين الكوبرا الأفريقية حرة طليقة في مركز تسوق، وميكانيي يعثر على ثعبان مميت في صندوق أدواته.
إعلانات

الصور