http://assets.natgeotv.com/Shows/64614.jpg
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية

وصف

تأخذنا ماريانا فان زيللر، منتجة حلقات حرب العصابات الحائزة على عدة جوائز، إلى كواليس عالم الشبكات المختفية تحت الأرض والعصابات الإجرامية والثقافات الفرعية الغريبة التي تتبعها هذه الأقليات في البلاد، وباستخدام مجموعة من الكاميرات الخفية والمداخل الخاصة الحصرية، تتسلل ماريانا إلى تلك العوالم لاستكشاف أسباب توجه هذه المجموعات المهمَّشة إلى اتباع هذا المسلك. سنتابع ماريانا وزوجها المصور، دارين فوستر وهما يحاولان التسلل إلى أكثر المجموعات المراوغة ويتوغلان إلى هذا العالم الخفي أكثر من أي وقت مضى لنجد أن ما يكشفان عنه هي بالفعل عوالم قلما نراها في الواقع، بيد أنها صادمة ومذهلة.

دليل الحلقات

  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: الأملاح
    في هذه الحلقة، يتولى صحفيا التحقيقات ماريانا فان زيلر ودارين فوستر استكشاف جنون العقاقير التركيبية في أمريكا. سينخرط الصحفيان في براثن هذا العالم المرعب مع المدمنين والأطباء للتعرف بسر جاذبية هذا العقار الجديد بالنسبة للبعض وخطورته من وجهة نظر الآخرين. كما سيتوجهون متخفين للوكالات المعنية بتنفيذ القانون للتعرف إذا ما كان يمكن للقوانين واللوائح إغلاق الباب أمام هذا الجيل الجديد من المخدرات أو إذا ما كان مصنعو وموزعو هذه الأنواع بعيدين عن قبضة القانون.
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: الأشباح
    يرتحل الصحفيان ماريانا ودارين إلى أكثر الأماكن خطورةً داخل البلاد، ويختبران هوس أمريكا بالأمور الخارجة عن المألوف.
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: مشردو هوليوود
    ماريانا ودارين يستكشفان عالماً لا يسمع عنه الكثيرون: عالم الشباب المشردين في أمريكا، من خلال النوم في قارعة الطريق للتعرف على حقيقة حياة الشوارع.
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: الحيوانات الخفية
    ماريانا ودارين يسبران أغوار المعركة التي تدور رحاها بين أرباب الصناعات المعتمدة على الزراعة الحيوانية، والحركات المشتغلة بحقوق الحيوان.
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: العبيد في أميركا
    ماريانا ودارين يستكشفان عالم الإتجار بالجنس في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال التعرف على الأمور من وجهة نظر الضحايا.
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: ألأشباح
    يرتحل الصحفيان ماريانا ودارين إلى أكثر الأماكن خطورةً داخل البلاد، ويختبران هوس أمريكا بالأمور الخارجة عن المألوف.
  • أسرار في الولايات المتحدة الأميركية: مسلح سري
    تنطلق الصحفية ماريانا فان زيلر وزوجها دارين فوستر متخفيَيْن لاكتشاف كيفية سقوط الأسلحة في أيدي المجرمين في رحلة محفوفة بالمخاطر حيث يُضطران إلى الدخول في نفق تحت الأرض في المكسيك. يغامر هذان الشخصان بأنفسهما في متاهات ثقافة السلاح في أميركا التي لا تصل إليها الوكالات المعنية بإنفاذ القانون إلا نادراً حيث يكشفان الثغرات القانونية والمعاملات المشبوهة التي تتيح وصول الأسلحة إلى أيدي هذه العصابات التي تتحدى القوانين.
إعلانات