http://assets.natgeotv.com/Shows/36889.jpg

وصف

ليس فيني جونز حديث عهد بالألعاب الجادة والمنافسات الشرسة، إذ كان رجل الصعاب في عالم كرة القدم ونجم هوليود القوي فيما مضى.
ولكنه الآن يستعد ليواجه التحدي الأقوى في حياة فيني جونز في برنامج Vinnie Jones: Russia’s Toughest لأنه يواجه من ساعدتهم شهرتهم المُخيفة في القيام بأكثر المهام مشقة في روسيا. 
يواجه فيني في سلسلة من ست مهام في أرض يتحدى فيني فيها درجات الحرارة التي تصل لأقل من -50 درجة، وينام في الخلاء في البرية في مواجهة خطر الدببة والذئاب ويذبح حيوان الرَّنَّة للبقاء على قيد الحياة، سعياً منه للتعرف على الفن المظلم في الحماية الشخصية من خلال تلقي تدريب رفيع المستوى على السلاح الناري لحماية أثرياء ومشاهير موسكو من عصابات الخطف الشرسة.
 ويبلغ فيني قمة التألق الذهني والبدني بأداء بعض المهام الأشد صرامة في العالم مع أشرس الرجال في العالم.
يُذاع برنامج Vinnie Jones: Russia’s Toughest على الهواء يوم الخميس من كل أسبوع في 8:00 مساءً.

دليل الحلقات

  • فيني جونز-ابطال روسيا: الصيادون
    تمكن ويني جونز من الإمساك بصيد كبير في أقصى شرق روسيا، إنه يعمل في مصنع لتعليب الأسماك ولكنه يتوجه كثيراً لصيد وعول الرنة التي تعيش بأعداد كبيرة في هذه الأصقاع
  • فيني جونز-ابطال روسيا: رجال السكك الحديدية
    انخرط فيني في العمل الشاق كأحد عمال السكك الحديدية في روسيا، ثم توجه إلى الدائرة القطبية للمشاركة في سباق وعول الرنة السنوي
  • فيني جونز-ابطال روسيا: المرافقون
    فيني جونز ينضم لعتاة رجال الحراسة الشخصية في روسيا، ويسهم في حماية اثنين من أغنى نجوم روسيا من الاختطاف على يد عصابات موسكو التي لا تعرف الرحمة.
  • فيني جونز-ابطال روسيا: رعاة البقر
    فيني يعمل جنباً إلى جنب مع رعاة البقر الأمريكيين والروس، وهو يحاول النجاح في تحقيق ما يسعى إليه ولكن بالطريقة الروسية. فهل يُكتب له النجاح مع أعتى الرجال في روسيا.
  • فيني جونز-ابطال روسيا: عصابات البناء
    ينضم فيني لمجموعة من عمال البناء يعملون في إنشاء جسر خليج القرن الذهبي، ويعمل معهم حتى يكتمل تشييد الجسر.
  • فيني جونز-ابطال روسيا: فرقة الصيادين غير الشرعيين
    سافر ويني جونز إلى شبه جزيرة كامتشاتكا كي يعيش ويعمل مع شرطة مكافحة لصوص الصيد التي تتولى حماية أعداد كبيرة من الدببة البنية
إعلانات