https://assets-natgeotv.fnghub.com/Shows/75826.jpg

وصف

ومنذ ما يقرب من 400 عاماً، كانت غلوستر ماساتشوستس موطناً لأقدم ميناء في أمريكا، وللرجال الذين يعتمدون على الصيد من أجل البقاء. وتسنح الفرصة في كل صيف لتحقيق ثروة مع الوصول إلى أسماك التونة العملاقة ذات الزعانف الزرقاء الأكثر ربحية في المحيط. غير أن صيد سمك التونة يعد مغامرة، حيث يتعين على الربابنة وأطقم العمل لديهم الدخول في معارك مع خصومهم القدامى ومع المنافسين الجدد ومع بعضهم البعض، والذي سيكون الموسم الأكثر تحدياً حتى الآن.

دليل الحلقات

  • سمكة التونة العنيدة: السمكة الصعبة
    هذا هو الأسبوع الافتتاحي لموسم جديد للتونة الزرقاء الزعانف، والصيف القادم يعد بفرصة لتحقيق ثروات هائلة. غير أن صيد سمك التونة يعد مغامرة، حيث يتعارك الربابنة مع خصومهم القدامى ومنافسين جدد وبعضهما البعض فيما سيكون الموسم الأكثر تحدياً حتى الآن.
  • سمكة التونة العنيدة: غزاة التونة
    مع بقاء ثلاثة أسابيع فقط على انتهاء الموسم، يواجه قباطنة مياه شمال الأطلسي منافسة أكثر شراسة في حين تتجه المراكب نحو غلوستر للتصارع على آخر مصدر لأسماك التونة ذات الزعانف الزرقاء في الموسم.
  • سمكة التونة العنيدة: في رحلة التونة
    قام كل قارب، باستثناء بيساه العنيد، بصيد الأسماك خلال الأسبوع الأول من موسم التونة ذات الزعانف الزرقاء. وتتجه جميع الأنظار صوب القبطان/ بول هيربرت لإثبات أن نجاحه السابق ليس من قبيل الحظ والصدفة، ولا ينسب كل النجاح إلى زميله الأول الذي تحول إلى منافس، براد كراسويسكي.
  • سمكة التونة العنيدة: يد المساعدة
    كان هناك اعتقادٌ سائدٌ منذ فترة طويلة في الصيد بأن ممارسة الكارما الحسنة على المحيط يجلب حظاً جيداً في المقابل... ولكن ليس كل قبطان يتلاعب بالقواعد وليس كل قبطان يمكنه الاستفادة منها.
  • سمكة التونة العنيدة: عمل الفريق
    يتمثل السر وراء الحصول على قارب ناجح لصيد أسماك التونة ذات الزعانف الزرقاء في امتلاك زملاء رائعين. وفيما يتعلق بالأسبوع الثالث على التوالي من موسم صيد أسماك التونة، يقود "بنويل" الأسطول، هل سيكونون قادرين على تحقيق سلسلة من الانتصارات أم ستقذف بهم القوارب المنافسة خارج المياه؟
  • سمكة التونة العنيدة: انهيار الأنانية
    بعد الأسبوع الرابع المليء بالنجاحات لجوردي وساندرو، يبحث دوت كوم سكيبر ديف عن فرصة لتحرير نفسه من قارب Wicked Pissah، بينما لا يزال الكائن العملاق الرقيق المشاعر "ريك" يناضل مع القبطان.
  • سمكة التونة العنيدة: الأيام العصيبة
    إنه منتصف الطريق وقد حان الوقت؛ ليبدأ القباطنة في تقييم هذا الموسم، وسيواصل هؤلاء الذي يكونون دائماً في مقدمة الأسطول عملَهم الجيد، بينما يحاول هؤلاء الذين يقفون دائماً في مؤخرة الأسطول إيجاد حل لإنقاذ الموسم الخاص بهم..
  • سمكة التونة العنيدة: صراع الفرق
    في منتصف موسم تونة الزعانف الزرقاء يشعر الجميع باليأس من الحصول على أجورهم ويزداد الصراع بين القوارب الأكثر قوةً، وينقسم الأسطول بين الأثرياء والفقراء.
  • سمكة التونة العنيدة: اغتنام الفرص
    إن الصراع بين القباطنة أمرٌ طبيعي، ولكن قبطان Pinwheel تايلر قد تجاوز الحدود؛ وقد عقد "دايف كارارو" العزمَ على أن يلقنه الدرس.
  • سمكة التونة العنيدة: الانضمام إلى الطاقم
  • سمكة التونة العنيدة: خسارة فادحة
    يحافظ المركبان FV-Tina.com وPinwheel على مركز الصدارة ولكن عندما يتخذ دافي، نائب ربان مركب Pinwheel مجموعة من القرارات الغير الصائبة، فقد يتغير الأمر تماماً. وفي نفس الوقت يجد المركبان Hard Merchandise وFish Hawk مجدهما على المحك وهما يقتفيان أثر باقي أسطول المراكب.
  • سمكة التونة العنيدة: العاصفة الهوجاء
    مع وجود عاصفة هوجاء قادمة نحوهم، يجب على قبطان السفينة تحديد ما إذا كانوا سينتظرون هدوء العاصفة أم أنهم سيتحدونها ويصارعون الأمواج. ومع عودة قارب واحد فقط إلى الشاطئ، يبقى السؤال مطروحاً، من منهم سيندم أكثر على قراره؟
  • سمكة التونة العنيدة: الصراع على المركز الأول
    يمضي الوقت سريعاً ويدرك الأسطول أنه ليس أمامه أي خيار سوى الإصرار وتحقيق أقصى استفادة من كل الأيام. فسواءً أكانوا يتقاتلون للفوز بالمركز الأول أو لتجنب الهزيمة، فجميعهم يعلمون أنه ليس أمامهم وقتٌ طويلٌ.
  • سمكة التونة العنيدة: رحلة الختام
إعلانات

الصور

الفيديوهات