http://assets.natgeotv.com/Shows/72905.jpg
  • الأرض على حافة الهاوية

  • الاثنين 23 أكتوبر الساعة 10:00PM
  • ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

وصف

بعد الاستقبال الحافل للموسم الأول الذي تعامل مع هذه السلسلة على أنها "أكثر الحلقات التليفزيونية أهمية على الإطلاق"، تعود إلينا السلسلة الوثائقية "Years of Living Dangerously" في موسمها الثاني على قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي؛ لتناول مجموعة من أكثر القضايا العاجلة الخاصة بمشكلات تغيُّر المناخ التي تهدد كوكبنا الأزرق بصورة أكثر تفصيلاً، وتقديم بعض الحلول الواقعية. بدءاً من الهند والصين وصولاً إلى إلى أفريقيا والولايات المتحدة، تحكي لنا سلسلة "Years" مجموعة من القصص المهمة والمثيرة تتعلق بالأفراد والمجتمعات والحكومات التي واجهت خياراتٍ صعبة من شأنها التأثير في حياة ملايين الأفراد في المستقبل. يضم فريق مراسلي هذا الموسم مجموعةً من أشهر النجوم مثل: ديفيد ليترمان -في أول مهمة له بعد "العرض الأخير"-، وأرنولد شوارزنجر، وسيغورني ويفر، وجيزيل بوندشين، وجاك بلاك، وتاي باريل، وسيسلي سترونج، وإيان سومرهالدر، وأمريكا فيريرا، ونيكي ريد، وآسف ماندفي.

دليل الحلقات

  • الأرض على حافة الهاوية: الطاقة المتجددة
    سباق ضد الزمن: تناقش السلسلة الحائزة على جوائز نتائج تغيُّر المناخ، في حين يستكشف ديفيد ليترمان آثار الطاقة الشمسية في منطقتين متباينتين للغاية.
    عرض القادم:  
    الاحد 22 أكتوبر الساعة 2:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاحد 22 أكتوبر الساعة 2:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 23 أكتوبر الساعة 6:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الأرض على حافة الهاوية: تجمع العواصف
    تجمع العواصف: جاك بلاك في ميامي لمعرفة ما إذا كانت المدينة ومناطق أخرى منخفضة تستطيع البقاء على قيد الحياة عند ارتفاع مستويات مياه البحار وكيف تفعل ذلك.
    عرض القادم:  
    الثلاثاء 24 أكتوبر الساعة 1:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
    الإعادة:  
    الاثنين 30 أكتوبر الساعة 8:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

    الاثنين 30 أكتوبر الساعة 12:00PM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الأرض على حافة الهاوية: تأجيج النار
    تأجيج النار: أرنولد شوارزنيغر وجيزيل بوندشين يسافران إلى الشرق الأوسط وأكبر غابة استوائية في العالم للتحقيق في مشاكل المناخ.
    عرض القادم:  
    الثلاثاء 31 أكتوبر الساعة 4:00AM - ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي
  • الأرض على حافة الهاوية: الهجرة لمناخ أفضل
    الهجرة لمناخ أفضل: بعد الاعتراف بأن أزمة تغير المناخ مشكلة أمنية عالمية؛ يحقق دون تشيدل وتوم فريدمان في مشكلة جفاف بكاليفورنيا تتسبب في القضاء على جميع المحاصيل.
  • الأرض على حافة الهاوية: السيارات الكهربائية
    السيارات الكهربائية: يفحص برادلي ويتفورد الجهود الشعبية التي تسعى إلى بناء إجماع آراء في الكونجرس الأمريكي حول اعتبار الاحتباس الحرارى مشكلة خطيرة.
  • الأرض على حافة الهاوية: انهيار البيئة المائية
    انهيار البيئة المائية: يسافر جوشوا جاكسون إلى الحيد المرجاني العظيم ليرى بنفسه آثار تغير المناخ على محيطات العالم.
  • الأرض على حافة الهاوية: التحويل إلى الطاقة النظيفة
    التحويل إلى الطاقة النظيفة: مع ارتباط تغير المناخ على نحو متزايد باختفاء أنواع من الحيوانات، تتساءل نيكي ريد عما إذا كان وضع تكلفة مادية على انبعاثات الكربون سيغير ذلك الاتجاه أم لا.
  • الأرض على حافة الهاوية: معاً ضد التلوث
    معاً ضد التلوث: سيغورني ويفر تسافر إلى الصين الموبوءة بتلوث الهواء الذي يرجع جزء كبير منه إلى حرق الفحم؛ وتحاول الصين الاستغناء عن تلك العادة وخفض انبعاثاتها من الكربون.
إعلانات

الصور

الفيديوهات