http://assets.natgeotv.com/Shows/71523.jpg

وصف

في ظل ارتفاع أسعار الذهب إلى مستويات قياسية، يشهد عالمنا المتحضر تهافتاً للحصول على الذهب.تحتفي "Yukon Gold" بالأسطورة "التهافت العظيم على الذهب" الأزلية، والانجذاب الشديد لعالمنا المعاصر نحو الكنز الذهبي. في هذه السلسلة، نتتبع العزم العتيد لبعض المنقبين المقدامين لإيجاد الذهب، دون أن يكون لديهم إلا أربعة أشهر قصيرةٍ يقضونها في مقاطعة يوكون بكندا للعثور على الكنز الثمين. ضربةٌ واحدة يجد المرء بعدها الذهب تجعله ثرياً، بينما قد يهدم موسم عمل واحد سيء كيانه أبد الدهر. بارَز هؤلاء المقاتلون الأشداء الأعطال الميكانكية وعناصر الطبيعة وتحملوا أياماً يطول نهارها ليصل إلى 18 ساعة، وشمساً لا تغيب حتى في منتصف الليل في سبيل حمى الذهب التي جعلتهم يعودون عاماً بعد آخر بحثاً عن فرصةٍ أخرى يقامرون فيها بحياتهم للحصول عليه.

دليل الحلقات

  • ذهب يوكون: تحت الضغط
    يحتدم السباق بين المنقِّبين عن الذهب في مقاطعة يوكون بكندا للعثور على آخر ذرة من الذهب! يغامر كل من "كريس" و"نيكا" بحياتيهما وينتقلان إلى حفرة جديدة ويتصارع "كام" مع الأعطال الميكانيكية والوقود الملوث.
  • ذهب يوكون: تدخل الطبيعة
    يحتدم السباق بين المنقبين عن الذهب في مقاطعة يوكون بكندا للعثور على آخر ذرة من الذهب! تشكل الأرض المجمدة تهديداً لموسم "كام"، وعلى الجانب الآخر يوقف كين وغيلوم رحلتهما التنقيبية.
  • ذهب يوكون: الأزمة المالية
    يحتدم السباق بين المنقبين عن الذهب في مقاطعة يوكون بكندا للعثور على آخر ذرة من الذهب! ويواجه "نيكا" و"كريس" أزمة في السيولة النقدية. ولا يوجد أي ذهب يجبر "كام" على إرسال أحد أفراد طاقمه إلى موطنه. ويعثر "كين" و"غيلوم" على مكان رئيسي لإنقاذ موسمهما.
  • ذهب يوكون: حجر الأساس
    يحتدم السباق بين المنقبين عن الذهب في مقاطعة يوكون بكندا للعثور على آخر ذرة من الذهب! يقوم كارل بحفر حفرة عميقة جديدة ولم يجد شيئاً. ربما يكون هدف كام صعب المنال. يتلقى نيكا وكريس أخباراً صادمة بشأن حفرتهما.
  • ذهب يوكون: إجراءات النجاة
    يحتدم السباق بين المنقبين عن الذهب في مقاطعة يوكون بكندا للعثور على آخر ذرة من الذهب! وقعت حادثة حالت دون استكمال عملية كريس ونيكا. ووصلت معركة "كام" مع الأراضي المجمدة إلى نهايتها.
  • ذهب يوكون: نهاية المنافسة
    ما زال التنافس مستمراً في مقاطعة يوكون بالنسبة للمُنَقِّبين عن الذهب لاكتشاف كل قطعة متبقة منه. وقد توجه كين غيلاوم إلى أراضٍ أكثر ارتفاعاً. وفي نفس الوقت استطاع كارل أخيراً الوصول إلى هدفه، في حين يحاول كام إنهاء الموسم بشكل إيجابي.
  • ذهب يوكون: انطلاقة جديدة
    كين وغيلاوم يتركان مدينة موس كريك في مهمة إلى منطقة أريزونا كريك الأكثر بعداً، ولكن عملية التنقيب الأولى لم تكشف عن أي ذهب.
  • ذهب يوكون: قبل النهاية
    ما زال التنافس مستمراً في مقاطعة يوكون بالنسبة للمنقبين عن الذهب لاكتشاف كل قطعة متبقة منه. يتنافس نيكا وكريس للوصول إلى هدفهما، في حين يبحث كارل في أرضٍ بكر للاستفادة من جهوده في عملية التنقيب. أما كين وغيلاوم فتنتظرهما مفاجأة كبيرة.
  • ذهب يوكون: عندما تنقلب اللعبة
    يجاهد كارل من أجل إنهاء العمل في سولفور كريك. ووضع كام حصة دونوفان نصب عينيه. أما كين وغيلاوم فيُنفِّذان أول اختبار لمصفاة المياه.
  • ذهب يوكون: صراع الوقت
    كام متأكد من أنه سيجد ذهباً من أخدودين، وكارل يريد الانتهاء من تنقيب سولفور كريك في أقرب وقت ممكن، ونيكا وكريس يواجهان مشاكل.
إعلانات

الفيديوهات