http://assets.natgeotv.com/Shows/6612.jpg

وصف

 

 

 

الفيديو الموسيقي للهجرات العظيمة لم يسبق له مثيل في أفلام ناشونال جيوغرافيك،هذا الفيلم هو تقديم مبتكر لافضل جزء مأخوذ من فيلم و أوركسترا رائعة لحدث الهجرات العظيمة على تلفزيون ناشونال جيوغرافيك .يقدم الفيلم صور من جميع أنحاء العالم,أخذ تصويرها أكثر من ثلاثة أعوام،نتج عنها سرد مبتكر و رحلة موسيقية من جميع أنحاء العالم.الفيديو الموسيقي للهجرات العظيمة هو رحلة تاخذ الأنفاس على ظهر الرياح لملايين المخلوقات الزاحفة ,المائية و الطائرة على كوكب الأرض في رحلة التحدي للموت.


 

 

 

دليل الحلقات

  • هجرات عـُظمى: حاجة للتكاثر
    كل يوم تقوم المخلوقات المهاجرة حول العالم برحلات مذهلة، تخاطر بكل شيء سعيًا وراء أمر أثمن من أرواحهم: ولادة ورعاية صغارها، الجيل التالي من المرتحلين. بين الشواطئ الصخرية في جزر فوكلاند والغابات المتشابكة في كوستاريكا وأستراليا ومراعي السافانا المترامية في جنوب السودان، يخاطر الآن عدد لا نهائي من الحيوانات بخوض رحلة أبدية يعتمد عليها بقاؤهم وبقاء نوعهم
  • هجرات عـُظمى: أول الحكاية سير دؤوب
    كل يوم، ملايين من المخلوقات تأتي للحياة أثناء السير أو الطيران أو الارتحال؛ إنهم مهاجرون مجبولون على الترحال بداية من أصغر الفراشات إلى أكبر أنواع حيوانات النو الأفريقي؛ فالحياة نفسها تتوقف على قدرة تلك المخلوقات المرتحلة على النهوض والاستمرار، تجوب حلقة "أول الحكاية سير دؤوب" الكرة الأرضية لتكشف عن أربعة من أكثر هجرات الحيوانات لفتًا للنظر، وهي هجرة حوت العنبر لملايين الأميال على مدى حياته، وتخطي سرطان البحر الأحمر العقبات المخيفة بشكل يومي، وولادة أربعة أجيال من الفراشة الملكية كي تهاجر عبر القارة وانتصار النو الأفريقي كل عام على أفواه التماسيح الضارية المتربصة. ويكشف برنامج ناشونال جيوغرافيك "هجرات عُظمى" عن تلك المشاهد والحكايات المدهشة والملهمة بشكل لم يسبق له مثيل. وهذا الإنتاج الذي استغرق ثلاث سنوات تم تصويره في أرجاء العالم باستخدام أحدث التقنيات لتقدم حكايات ساحرة عن الميلاد والموت والكفاح والتجدد؛ فهي بحق أكثر الحكايات المؤثرة في العالم.
  • هجرات عـُظمى: وراء الكواليس
    المونتاج للقصص المصورة سيقدم فكرة عن كل عمل , وسيحتوي أيضاً على دقائق صوتية موجزة من لقطات أخرى غير معروضة في هذه الساعة , ولكن هذا له أهمية في مجال الرؤية البصرية , الدرامية أو القيمة الهزلية .كل قصة مصورة ستكون مبنية أساسيا على الخبرة و التنوع في الاساليب.هذه المادة ستكون عبارة عن لقطات مع نماذج مواقع مقدمة من قبل الشخصيات الاساسية التي ستعيد صياغة القصة معتمدة بشكل أساسي على الخبرة .
  • هجرات عـُظمى: ماهيّة الهجرات
    ولد من المعاناة واليأس والمجاعة , كل هجرة هي رحلة تحدي للموت , ممتلئة بمصاعب لا تنتهي .علم الهجرات سيذهب خلف صور تخطف الأنفاس و سيظهر أن العلماء درسوا و تعلموا من هذه المشاهد الرائعة للطبيعة . المشاهد الأيقونية لهجرة الحيوان الافريقي الضخم في سيرينجيتي:1800 ميل تحليقا من قبل الملكة(فراشة ضخمة) . رحلة طويلة مدتها شهران لفيل البحر الجنوبي من باتاغونيا و رحلة محفوفة بالمخاطر للفيل الافريقي في مالي ،جميعهم قدموا للعلماء نظرة عن هذه الهجرة الخطرة . العلوم المتطورة و التكنولوجيا و البيانات أظهرت مفهوم جديد عن اتخاذ الحيوانات لقراراتهم , الأسراب التي تعمل بديناميكية و العمل الداخلي للقطيع و الجماعات الكبيرة.
  • هجرات عـُظمى: إيقاع الحياة
    الفيديو الموسيقي للهجرات العظيمة )لم يسبق له مثيل في أفلام ناشيونال جيوغرافيك،هذا الفيلم هو تقديم مبتكر لافضل جزء مأخوذ من فيلم و أوركسترا رائعة لحدث الهجرات العظيمة على تلفزيون ناشيونال جيوغرافيك.يقدم الفيلم صور من جميع أنحاء العالم,أخذ تصويرها أكثر من ثلاثة أعوام،نتج عنها سرد مبتكر و رحلة موسيقية من جميع أنحاء العالم.الفيديو الموسيقي للهجرات العظيمة هو رحلة تاخذ الأنفاس على ظهر الرياح لملايين المخلوقات الزاحفة ,المائية و الطائرة على كوكب الأرض في رحلة التحدي للموت.
  • هجرات عـُظمى: هجرات عُظمى
  • هجرات عـُظمى: حلبة سباق نحو الحياة
  • هجرات عـُظمى: إمّا مجاعة و إمّا وليمة
  • هجرات عـُظمى: وراء الكواليسs
  • هجرات عـُظمى: حاجة للتكاثر
  • هجرات عـُظمى: وراء الكواليس
  • هجرات عـُظمى: ترحال أبدي
  • هجرات عـُظمى: استمرارية التناسل و التكاثر
  • هجرات عـُظمى: سباق من أجل الحياة
    الهجرة هي عدادات سباق تدق: كل يوم أعداد هائلة من الحيوانات يجب أن تهاجر وإلا تموت، يدفعها إلى هذا تغير الفصول والمناخ؛ إنهم في سباق يحاولون الوصول إلى وجهتهم قبل أن يدهمهم الوقت؛ فيكونون قد تأخروا على موسم التكاثر أو الطعام أو ببساطة البقاء على قيد الحياة؛ بداية من الجليد القطبي الطافي وحتى السهول المالحة في بتسوانا ملايين من المخلوقات مجبولة على الترحال، من أجل بقائهم هم وذريتهم، لكن الحيوانات التي تتنوع من حيوان الفظ إلى أسماك قرش الحوت والحمار الوحشي وإنسان الغاب والظباء ذات القرون المتشعبة وحتى العوالق؛ فهي في سباق يومي مع الوقت.
  • هجرات عـُظمى: وليمة أو مجاعة
    كل هجرة هي رحلة ملحمية، للجوع فيها نصيب كبير؛ حيث يهاجر كل يوم عدد ضخم من المخلوقات بحثًا عن المراعي الخضراء، فكوكبنا في حركة دائمة؛ بداية من العوالق صغيرة الحجم وحتى أفيال الصحراء النادرة؛ وبداية من النسر الأصلع الضاري وحتى قنديل البحر المضيء، وبداية من القرش الأبيض المفترس وحتى صقر الشاهين الذي يتميز بسرعة فائقة؛ فهناك مخلوقات لا حصر لها في تنقل دائم ترتحل بالملايين وتصمد متجمعة
إعلانات

الصور

الفيديوهات